احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات لتخفيف فقاعات في البول لمرضى المتلازمة الكلوية


عادة، فقاعات في البول يعني أن هناك الكثير من البروتينات في البول. أيضا، لمرضى متلازمة الكلوية، والبروتين في البول هو أعراض واضحة. ثم، ما هي العلاجات فقاعات الإغاثة في البول لمتلازمة الكلوية؟

متلازمة الكلوية هو اسم مشترك من الأمراض التي تسببها الكلى التالفة. وتشكل الكلى وظائف مثل إنتاج البول، والقضاء على الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم، وعقد التوازن الشوارد، وما إلى ذلك بحيث، عندما يصاب الكلى، والكلى لا يمكن أن تنتهي وظيفتها تماما، والمرضى سوف يكون العديد من المعاناة كما السموم المودعة في الجسم.

سوف الفقاعات في البول يخرج كما يتم تغيير شكل البول. وهذا يعني أن هناك مشاكل في البيئة الداخلية.

لذلك، ما يمكننا القيام به لتخفيف الفقاعات في البول؟

يحتاج مرضى متلازمة الكلوية إلى اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب المعيشة. أيضا، ينبغي أن تعتمد العلاج الفعال لحماية الكلى من إصابة وتعيد وظيفة الكلى.

السمية إزالة العلاج الذي سيتم استخدامه في تركيبة مع الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي له تأثير جيد على تبديد فقاعات في البول. ويمكن أيضا أن تخلق محيط محيطي للكلى لإحياء.

وفي الوقت نفسه، سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي الاستفادة من الأعشاب التي يتم اختيارها على أساس مرضية الظروف المرضية الصحيحة لتكبير الأوعية الدموية، وتعزيز الأوعية الدموية، وحل ركود الدم، وتحسين الكلى الذاتي، والقدرة على الشفاء، وإصلاح الخلايا السيئة في الكلى وغيرها.

عندما يتم تجديد الكلى، فإن الفقاعات تختفي في البول.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول علاج فقاعات الإغاثة في البول لمتلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الألغاز لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق