احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الخيارات للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي 13٪ من وظائف الكلى


بشكل عام، المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ديك خياران، والتي هي غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن اليوم، كما يحسن التكنولوجيا، واخترع الخبراء سلسلة من العلاجات الجديدة القائمة على الطب الصيني التقليدي والأعشاب mikrokitayskoy الطب. Osmotherapy الطب وأشهرها.

ما هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - هو العلاج الجديد تماما على أساس الأدوية العشبية الصينية التقليدية، والتي ظهرت منذ آلاف السنين. فهو يجمع تماما جوهر الادوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء. هذا هو العلاج الخارجي، الذي دمر المخدرات يمكن أن تخترق آفات الكلى مباشرة وبشكل فعال.

كما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج الفشل الكلوي؟

له أربع وظائف رئيسية هي المضادة للالتهابات، antitrombozom، منع تخثر الدم وزيادة الأوعية الدموية. مع هذه الميزات لأنه لا يحمي نسيج الكلى من مزيد من الضرر، ولكن أيضا إلى حد ما، ويعيد الأنسجة التالفة في الكلى. وهكذا، يمكن لهذا العلاج علاج أمراض الكلى من جذورها. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن يساعد المريض إلى الفشل الكلوي يعيش حياة كاملة، دون شعور الكثير من الآلام.

مما سبق يمكننا أن نعرف أنه بالإضافة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى، Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني يمكن أن يكون خيارا للمرضى الذين يعانون .TPN. وعلاوة على ذلك، فإنه أفضل من سابقاتها، لأنه يمكن علاج أمراض الكلى على نحو أكثر فعالية وبشكل طبيعي. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق