احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع تكرار متكررة من التهاب الكلية الذئبة


كيفية التعامل مع تكرار متكررة من التهاب الكلية الذئبة؟ التسبب في التهاب الكلية الذئبة المرتبطة بشكل وثيق مع المركبات المناعية الموجودة في الكبيبات، حتى يتسنى للهيئة سوف تنتج الأجسام المضادة الذاتية. وسيتم وضعها في مواقع مختلفة من الخصائص الكيميائية الدم الكبيبي، لذلك سوف يسبب التهاب الكلية، ودعا الذئبة التهاب الكلية.

لماذا التهاب الكلية الذئبة ترجع بسهولة؟

والسبب الرئيسي هو أن الذئبة ينتمي إلى أمراض المناعة الذاتية، وبالتالي تعتمد فقط على الطب الغربي للسيطرة على الأعراض ليست كافية. بغض النظر عن غسيل الكلى أو بعض العلاجات التقليدية الأخرى، كلاهما يهدف إلى تخفيف الأعراض بدلا من علاج مصدره. لذا التهاب الكلية الذئبة عادت بسهولة بعد العلاج. المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج للتعامل معها من جذورها.

طريقة العلاج في المستشفى، ولكن "العلاج تطهير السموم"، اسم آخر ل "العلاج تطهير السموم من الدم."

وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، ومعظم من السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والعرق والغدد، وقد خلق هذا ظروفا مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة للأدوية أخرى.

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة اختيار العلاج المناسب للحد من تكرار ذلك. مستشفى لمكافحة مرض الكلى شيجياتشوانغ هو جيد لعلاج جميع أنواع أمراض الكلى من العلاجات المختلفة. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو العلاج الذي ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني على العنوان Asya.yue@mail.ru أو الاتصال بنا عن طريق الهاتف ال WhatsApp: +86 13292893707 للحصول على المزيد المعلومات. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل مشكلتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق