احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة الثالثة من CKD كيفية الوقاية من الأمر سوءا، واستعادة وظيفة الكلى


مرحبا، أنا فقط اكتشفت وأنا في المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى، ماذا علي أن أفعل لمنعها من أسوأ واستعادة وظيفة الكلى الخاصة بي؟ في الواقع، إذا كنت ترغب في منع المزيد من الضرر واستعادة وظيفة الكلى، تحتاج إلى التعامل بشكل جيد مع الجوانب الثلاثة، والتي تشمل النظام الغذائي، وعادات الحياة والعلاج.

النظام الغذائي لائقا وعادات الحياة الجيدة يمكن أن تساعد في تأخير تقدم مرض الكلى، ولكن إذا كان الناس يريدون منع المزيد من الضرر واستعادة وظيفة الكلى، يجب أن يكون المفتاح لعلاج منتظم.

العيادة هي المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى هي مرحلة حيوية، مع العلاج في الوقت المناسب والسليم يمكن أن توقف حتى في الاتجاه المعاكس. في علاج هذا المرض، مقارنة مع الطب الغربي والطب الصيني هو أكثر طبيعية وفعالة. بينهم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو الأكثر شهرة، وهو العلاج تطبيقي خارجي. التعاون مع العلاجات الأخرى، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها.

توسيع الأوعية الدموية، مضاد للالتهابات، مضاد للصفيحات ومنع تخثر الدم وكلاء Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تمنع الكلى من مزيد من الضرر وتحسين وظائف الكلى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن، قد تكون لديهم فرصة لمعالجة هذا المرض مع هذا العلاج. إذا كنت من الأشخاص من 4 أو 5TH مرض الكلى المرحلة، لا تقلق كثيرا، كما يمكن أن تساعدك على تأخير تطور أو منع المزيد من الضرر، حتى تتمكن من العيش حياة طويلة والجودة.

بغض النظر عن كيف يمكن لمريض يعانون من مرض مزمن في الكلى، يجب أن لا نستسلم لليأس. في حين قد يكون لها موقف إيجابي والعمل جنبا إلى جنب مع الطبيب الخاص بك، يمكنك استعادة الصحة في المستقبل القريب. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك إرسال البريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق