احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الإجراءات مفيدة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 435


ما هي العلاجات مفيدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 435؟ في العيادة، والكرياتينين 435 يعكس نمو الخراجات في الكلى تسبب انخفاض في وظيفة الترشيح الكلوي. الآن درجة الضرر الكلوي في الخطوة 3 هو مرض مزمن في الكلى. بدون العلاج في الوقت المناسب، والمريض قد تواجه المزيد من المعاناة. ومع ذلك، هذه المرحلة لا تزال تسيطر عليها بشكل جيد قبل العلاج المناسب.

ما هو العلاج المفيد لمرضى الكلى المتعدد الكيسات الكرياتينين المرض 435؟

في الواقع، لمرضى الكلى المتعدد الكيسات الكرياتينين المرض 435 التي يحتاجونها العلاج الشامل:

الطب 1. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني لقمع ويقلل من نمو الخراجات لها.

2. عن طريق الفم الادوية العشبية الصينية، حمام العلاجية، والتدليك، والوخز بالإبر والكى لإصلاح الكبيبات التالفة وتحسين وظائف الكلى لها.

3. تكوين مي كان لتحسين ميزان المناعة

باختصار، مع مساعدة من العلاج الشامل، مرض والدتك يمكن التحكم بشكل جيد، ثم أنها يمكن أن يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كما نعلم جميعا، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض وراثي، لذلك لا يمكن علاجه، ولكن يمكننا أن نساعد هؤلاء المرضى الذين يعانون من ذلك، للحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي مع العلاج المناسب.

إذا كنت مهتما في هذه طرق العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات، أو تريد مراقبة جيدة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو Asya.yue@mail.ru استشارة مباشرة طبيب في ال WhatsApp / فايبر +86 13292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق