احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف المعدة الألم علامة يكد


بالنسبة للشخص الذي لديه تاريخ عائلة يكد، إذا كان هناك ألم في المعدة، يرجى الذهاب إلى المستشفى وإجراء الاختبارات للتأكد من ما إذا كان لديك الخراجات في الكلى. في كلمة واحدة، وآلام في المعدة يمكن أن يكون علامة على يكد.
لماذا المرضى في حاجة إلى اختبار المختبر عندما يكون لديهم المعدة؟
ووفقا للسجلات السريرية، فإن المرضى لا يجدون لديهم الخراجات في الكلى في الوقت المناسب كما لا توجد أعراض واضحة. عندما يكون لديهم آلام في المعدة، الخراجات كبيرة لدرجة أن الكيسات انفجر. إذا كان المرضى لا تولي اهتماما لهذا، سيتم تخفيض وظيفة الكلى، وبالتالي، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم وفقر الدم والقيء وغيرها من المعاناة. وعلاوة على ذلك، فإن المرضى لديهم ألم في المعدة كما ترسبات السامة التي ينبغي القضاء عليها تماما من قبل الكلى يتم تجميعها في الجسم.
لذلك، ماذا يمكننا أن نفعل لتخفيف آلام في المعدة لمرضى يكد؟
للمرحلة المبكرة من يكد، نحن بحاجة لإزالة الخراجات. ولكن إذا تطورت أسوأ، يجب أن تقلل من الخراجات، وتنظيف السموم واستعادة وظيفة الكلى.
وفي الوقت نفسه، يطلب من المرضى أن يكون نمط حياة صحي والحمية المناسبة.
ثم، ما العلاج هو أفضل لمرضى يكد؟
الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي وهو الطب الصيني العلاج تطبيق خارجي يمكن أن تأخذ تأثير جيد على علاج المرضى يكد. خلال العلاج، والمواد النشطة من الأعشاب الخاصة التي يتم اختيارها على أساس الحالات المرضية الحالية المرضى سوف تستخدم لتوسيع الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، تبديد ركود الدم، تحسين الدورة الدموية، الحد من الخراجات، وإصلاح وظيفة الكلى وهلم جرا مع ردود فعل سلبية أقل. وبالتالي، سيتم تنفيذ السوائل من الخراجات بها، وأنها قادرة على وقف الخراجات من إفراز الأشياء الضارة وإصلاح الخلايا الكلوية التالفة. منذ ذلك الحين، هو الخيار الأفضل لعلاج يكد. ما هو أكثر من ذلك، فإن آلام في المعدة تختفي.
إذا كنت مهتما في الدقيقة أوزموثيرابي الطب الصيني أو ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة حول يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
E-ميل: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق