احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن للمريض مع انتعاش غسيل الكلى


سواء الانتعاش هو ممكن لمريض غسيل الكلى؟ في الماضي، والناس يعتقدون أنه بعد بدأ الكلى في الانخفاض، فإنه لا يمكن استعادتها. ولكن أظهرت الدراسات الحديثة أن طالما لم يتم تحويل نسيج الكلى إلى نخر، ويمكن إعادتها إلى حد ما. وبعبارة أخرى، طالما أن المريض يمكن أن تتلقى العلاج المناسب قبل الأنسجة الكلى لهم سوف تختفي تماما، سيكون لديهم فرصة لإحيائها.

ما هو العلاج المفيد لاستعادة الكلى؟

لمرضى القصور الكلوي من نسيج الكلى يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: الأنسجة السليمة، تلف الأنسجة ونخر الأنسجة. كما ذكرنا أعلاه، فإن الأنسجة الميتة لا يمكن عكسها مرة أخرى، لذلك إذا أردنا أن استعادة نسيج الكلى، نحن بحاجة إلى استعادة الأنسجة التالفة.

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب باعتبارها واحدة من الابتكارات في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن استرداد أنسجة الكلى التالفة في أربع وظائف رئيسية: antitromboz، منع تخثر الدم، وزيادة تأثير مضاد للالتهابات في الأوعية الدموية. بعد إصلاح الأنسجة المكونات الفعالة في هذا الدواء سوف حمايتهم من مزيد من الضرر، وبالتالي منع تدهور وظائف الكلى. مع تحسين وظائف الكلى، ويمكن غسيل الكلى المريض الحصول تدريجيا التخلص من غسيل الكلى.

ولكن هنا لا بد لي أن أذكركم بأنه مريض غسيل الكلى، يجب أن تأخذ هذا الدواء قبل، وكلما تحصل عليه، وتأثير أكثر صحية وسليمة يمكنك تحقيقه.

إذا كنت ترغب في استعادة الكلى الخاصة بك أو ترغب في التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الاتصال بالطبيب لدينا مباشرة إلى ال WhatsApp / فايبر +86 13292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق