احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي أمل لعكس مرض الكلى المرحلة الثالثة و


هل هناك أي أمل في عكس مرحلة مرض الكلى؟ في العيادة، وأمراض الكلى المزمنة يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل، والمرحلة الثالثة هي مرحلة من مراحل الحياة. مع مراقبة جيدة، يمكن للناس العيش معه لفترة طويلة، بل على العكس تماما. بدون مراقبة جيدة من هذا المرض ينتقل إلى المرحلة 4 أو 5 بسرعة. ثم هناك أي علاج يمكن أن عكس مرحلة مرض الكلى؟

بالنسبة للأشخاص الذين هم في المرحلة الثالثة من مرض في الكلى، معطوبة كلاهم باعتدال، وهو ما يعني أنه لا تزال هناك بعض وظائف الكلى. لذلك، حتى يمكن أن نجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى، وهناك أمل أن يتحول هذا المرض في جميع أنحاء.

الطرق التي يمكن تحسين وظائف الكلى

وهناك عدد من العلاجات القائمة على الادوية العشبية الصينية التقليدية التي يمكن أن تساعد في تحسين وظيفة الكلى، والأكثر شهرة منهم هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، وذلك بسبب الأثر العلاجي ملحوظا، وبعض الآثار الجانبية، والآن تستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى.

ما هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - أداة جديدة نسبيا لعلاج أمراض الكلى المزمنة، والتي ثبت في العيادة، لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في استعادة الكلى التالفة لمنع عملية التليف الكلوي واستعادة تدريجيا وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة، والبريد Asya.yue@mail.ru، واتساب / فايبر +86 13292893707 أو الدردشة مع الطبيب على الانترنت سنحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق