احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لإصلاح الكلى لفشل الكلوي المريض


هل هناك أي فرصة لإصلاح الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟ هنا المقال سوف تساعدك على معرفة الجواب. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المعلومات في التفاصيل، يرجى الاتصال الطبيب على الانترنت.
لماذا يحتاج مرضى الفشل الكلوي لإصلاح الكلى؟
في حالة الفشل الكلوي، والكلى لا يمكن القضاء تماما على المياه الزائدة والسموم والنفايات من الجسم أي أكثر من ذلك. وبالتالي فإن هذه الأشياء الزائدة عن الحاجة والضارة سيتم حجزها في الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، وفقدان الشهية وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المعاناة.
في الواقع، عندما يحصل على الكلى بشكل جيد، سيتم الحصول على الأشياء غير المرغوب فيها التخلص من والمضايقات سوف تختفي. بحيث، مرضى الفشل الكلوي يريدون تجديد الكلى.
ماذا يمكننا أن نفعل لتجديد الكلى؟
في شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، والخبير الكلوي يجعل من استخدام السموم إزالة العلاج لخلق بيئة داخلية صحية ونظيفة. ومن المفيد للعلاج الآخر لإصلاح وظيفة الكلى. وفي وقت لاحق، سيتم استخدام الدقيقة الطب الصيني العلاج لتعزيز القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى. وفي الوقت نفسه، العلاجات الأخرى مثل العلاج بالحمام الكامل، دورة العلاج، الكى، الوخز بالإبر سوف تساعد المرضى على الشعور على نحو أفضل.
هل هناك أي أشياء يجب على المرضى الالتفات إليها؟
بالتاكيد. يتم الحصول على المرضى فسغس لاتخاذ نظام غذائي صحي وأسلوب المعيشة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها أفضل حماية أنفسهم من العدوى والبرد. ما هو أكثر من ذلك، حتى لو تم استرداد الكلى، والمرضى أيضا بحاجة إلى اتباع هذه لمنع فسغس من العودة.
إذا كان لديك أي الألغاز حول فسغس، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرضك مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سنقوم بتحليل ظروف مرضك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق