احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن خفض الكرياتينين 6.7 دون غسيل الكلى أو زراعة الكلى


الكرياتينين 6.7 يعني أن المرضى في حاجة إلى غسيل الكلى وأن المرضى ينتظرون صحية ومطابقة الكلى للقيام من خلال زرع الكلى. بسبب عيوب كثيرة جدا من غسيل الكلى وزرع الكلى، والمرضى يتساءلون ما إذا كان الكرياتينين 6.7 يمكن تخفيضها دون غسيل الكلى وزرع الكلى أم لا.
كما واقع الأمر، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج إزالة السموم ودورة العلاج، حمام القدم، والعلاج المناعي والعلاجات الأخرى سوف يقلل الكرياتينين 6.7 ومساعدة المرضى يرفضون غسيل الكلى وزرع الكلى إلى حد ما.
هنا سوف قائمة بعض العلاجات في التفاصيل كما الأمثلة لك.
علاج إزالة السموم.
في بعض النواحي، يمكن إزالة العلاج بالسموم محل غسيل الكلى لتنظيف الأشياء الضارة في الجسم. بعد ذلك، سوف يخرج بيئة داخلية مفيدة للكلى للتعافي.
العلاج المناعي.
العلاج المناعي يجمع بين مزايا الأدوية الصينية والأدوية الغربية لتعزيز جهاز المناعة. ومن المفيد للكلى لإعادة بناء مع مناعة أقوى.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يجعل من استخدام الأعشاب الخاصة لتحسين القدرة على الانتعاش الذاتي الكلوي من خلال تقديم محيط جديد حيث يتم توسيع الأوعية الدموية، ويتم الترويج للدورة الدموية، والقضاء على السموم، وما إلى ذلك. إنه خيار أفضل ل والكرياتينين 6.7 المرضى لديهم حياة ذات جودة عالية. عندما يتم استعادة الكلى، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى وزرع الكلى.
في شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، والتي سيتم استخدامها لعلاج المرضى لعلاج يعتمد على مرضى الظروف المرضية. وفي الوقت نفسه، ما إذا كان المرضى يمكن تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى يرتبط بظروف المرض المرضى. الى جانب ذلك، إذا لم تكن قد بدأت غسيل الكلى، فإننا سوف تساعدك على عكس المرض. إذا كان لا يزال لديك وظيفة الكلى اليسار، وهناك تغييرات بالنسبة لك للعودة إلى الحياة العادية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول طرق للحد من الكرياتينين 6.7 دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق