احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف الفشل الكلوي يعود بعد زرع الكلى


بعد زرع الكلى، والفشل الكلوي يعود في 10-20 سنة على أساس البحوث السريرية. لذلك، ماذا يمكننا أن نفعل للمرضى؟ بالمناسبة، يمكنك إجراء استشارة مجانية مع توقعاتنا الكلوية من خلال النوافذ المنبثقة.
إذا اعتمد مرضى الفشل الكلوي زرع الكلى، يجب أن تأخذ المزيد من الانتباه إلى حياتهم اليومية لحماية الكلى من إصابة. لأن المرضى يأخذون الأدوية المضادة للرفض لمنع الأضرار الكلى كما يعتبر الجهاز المناعي البشري الكلى الجديدة كمادة غريبة.
إذا لم مرضى الفشل الكلوي لم يقبل زرع الكلى، في محاولة لمعرفة علاج طبيعي آخر لتجنب زرع الكلى. العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من ردود فعل سلبية أقل.
في الواقع، بغض النظر عن العلاج الذي يأخذ المرضى، فإن الفشل الكلوي الظهور مرة أخرى، ولكن، والعلاجات الطبيعية لديها فرص أقل للفشل الكلوي يعود.
وفي الوقت نفسه، ما إذا كان يتم إصلاح الكلى ليس لدينا، والمرضى بحاجة إلى اتباع جميع الإشعارات لمنع الفشل الكلوي يعود مرة أخرى.
على سبيل المثال، اتباع نظام غذائي جيد التخطيط مع قليل الملح، قليل الدسم، والبروتين عالية كاملة وغيرها؛ عادة جيدة بما في ذلك عدم التدخين، لا الشرب، والذهاب إلى الراحة في وقت مبكر وهلم جرا.
هل أنت مهتم في العلاجات الطبيعية؟
الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة، والعلاج إزالة السموم، والعلاج حمام كامل، والعلاج المناعي والعلاجات الأخرى ليس فقط يمكن أن تساعد الفشل الكلوي لاستعادة وظيفة الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تساعد ظهور مرضى الفشل الكلوي في حياة أفضل .
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان الفشل الكلوي سيعود بعد زرع الكلى أو أشياء أخرى ذات صلة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق