احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 5.9 وآلام الظهر: كيفية علاج فسغس


مرحبا، سيدي. أنا مريض مع فسغس. ولدي آلام الظهر. بلدي الكرياتينين هو 5.9. هل هو قابل للشفاء؟

في بداية المقال، دعونا نتعلم المزيد عن فسغس.
فسغس (البؤري القطعي غلوميرولوس التصلب) هو نوع من أمراض الكلى، والتي كبيبات الكلى قد أصيبوا. الكبيبة هي المكان الرئيسي لتصفية الدم. عندما تدمر، سوف تبقى السموم وسيتم تسريب المواد الهامة. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم سلسلة من المضاعفات مثل آلام الظهر، تورم، والصداع وهلم جرا. ولذلك، فإن المرضى يريدون الحصول على ما يرام.
كما نعلم جميعا، يعتبر الكرياتينين كمؤشر في العيادة. عندما يتم تلف حوالي 1/3 من الكبيبات، فإن الكرياتينين تبدأ في الارتفاع. لذلك، فإن الكرياتينين 5.9 يبين لنا قد تضررت على محمل الجد على محمل الجد. وفي الوقت نفسه، في العديد من البلدان، فإن الطبيب المحلي يوصي المريض فسغس الذي الكرياتينين هو 5.9 لاتخاذ غسيل الكلى.
وبالتالي، يمكن علاج مرضى فسغس مع الكرياتينين 5.9 وآلام الظهر؟
في الواقع، والأدوية الصينية بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، والعلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، دورة العلاج، العلاج المناعي وغيرها قادرون على منع وتشخيص وعلاج الأمراض من الجذر. منذ، يمكن الأدوية الصينية علاج مرضى فسغس مع الكرياتينين 5.9 وآلام الظهر؟
فمثلا. في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، والعلاج إزالة السموم والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي سيتم استخدامها لعلاج المرضى.
ويهدف العلاج إزالة السموم لإخراج الأشياء الضارة عن طريق التعرق والجلد والبول وغيرها من الطرق. خلال العلاج، فإنه سيتم إنشاء بيئة داخلية نظيفة لحماية الكلى من مزيد من الضرر وتسهيل أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لاستعادة وظيفة الكلى.
الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي يجعل من استخدام الأعشاب الخاصة لإصلاح الخلايا السيئة، وإعادة بناء وظيفة الكلى، وتحسين القدرة على الانتعاش الذاتي الكلوي، وما إلى ذلك عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين، سيتم تخفيف آلام الظهر ، وسوف يعود المرضى إلى الحياة الطبيعية.
إذا كنت مهتما في طرق لعلاج فسغس مع الكرياتينين 5.9 وآلام الظهر، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. وسوف نقوم بالرد نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق