احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو ضروري لأحد مع كد والكرياتينين 5.2 لاتخاذ غسيل الكلى


هل من الضروري لواحد مع كد والكرياتينين 5.2 لاتخاذ غسيل الكلى؟ في كثير من البلدان، والطبيب الكلوي تشير إلى مرضى كد مع الكرياتينين 5.2 بدء غسيل الكلى، على الرغم من أن غسيل الكلى قد يؤدي إلى الكثير من المعاناة. هل تعرف أن هناك علاجات أخرى بدلا من غسيل الكلى لعلاج مرضى كد مع الكرياتينين 5.2؟

علاج إزالة السموم.

السموم إزالة العلاج قادر على إخراج الأشياء غير المرغوب فيها التي ينبغي تنظيفها من قبل الكلى مع ردود فعل سلبية أقل. ولدت من نظرية الطب الصيني التقليدي. وسوف تستخدم الأعشاب الفريدة في العلاج. لذلك، فإن البيئة الداخلية صحية ومفيدة يخرج للكلى للتعافي.

العلاج حمام كامل.

خلال فترة العلاج بالعلاج الكامل، سيتم استحماد أقدام المرضى في المياه التي هي مليئة الجواهر المستخرجة من الأدوية الصينية. ونتيجة لذلك، سيتم طرد السموم من الجسم، وسوف تبدأ الكلى لتجديد والمواد الفعالة للطب الصيني يدخل الجسم والوصول إلى الكلى. بل هو خيار أكثر أمانا وفعالية للمرضى.

دورة العلاج.

في كل علاج، والدورات جيرات سيتم رسم حوالي 4-5 مرات على نفس المنطقة مع الطب الصيني الطين. ما هو الإشعار؟ بعد العلاج، ويطلب من المرضى أن يأخذ حمام ويغسل دورات بالماء الدافئ. وفي الوقت نفسه، يحتاج المرضى إلى إيلاء الاهتمام للحفاظ على الحارة أثناء العلاج كله.

عندما يتم إصلاح الكلى، فإن المضايقات تختفي، والمريض لديهم حياة أفضل، وليس هناك حاجة لغسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج بدلا من غسيل الكلى لمرضى كد مع الكرياتينين 5.2، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق