احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما إذا كان المريض يحتاج CKD في المرحلة الثالثة لعلاج منتظم؟


هل من الضروري بالنسبة لهم لإيجاد وسيلة شاملة للمرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى؟ المرض الكلوي المزمن هو الفقدان التدريجي من وظيفة الكلى. مقارنة مع مرض الكلى المزمن هو مرض خطير. في المرحلة الثالثة من مرضى الفشل الكلوي المزمن يعانون من أعراض مثل كثرة التبول، وفقر الدم، الخ وفي الوقت نفسه، والفشل الكلوي المزمن في المرحلة الثالثة هو أفضل وقت للسيطرة على تطور الفشل الكلوي المزمن. العلاج الشامل ضروري لمرضى الفشل الكلوي المزمن في المرحلة 3RD.

مقدمة موجزة المرحلة 3 من الفشل الكلوي المزمن

سبب الفشل الكلوي المزمن من قبل مختلف أمراض الكلى المزمنة التي تؤدي باستمرار إلى تلف نفرون الكلوي. نفرون الكلوي المتبقية لا يزيل الفضلات في الجسم مثل البول ويحتفظ توازن مستقر للبيئة، الأمر الذي يؤدي إلى ترسب المواد السامة، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء، والمنتجات خلل في الكلى مثل الرينين وإرثروبويتين. في المرحلة الثالثة من الفشل الكلوي المزمن، ونحن نسميها آزوتيمية إعتلال الكلى. GFR في هذه الخطوة هو من 25٪ إلى 50٪. لإيجاد حلول شاملة، وقد تم دراسة الخبراء لسنوات عديدة.

ما هو علاج منهجي من CKD في المرحلة الثالثة؟

بعد عدة سنوات من البحث والتجربة، وقد شهدت المستشفى العديد من مراحل البحث، الذي استغرق الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج ضغط الساخنة، حمام العلاجي، والعلاج دوري مع الطب الصيني، الخ وتشمل عددا كبيرا من الخبرة الثمينة في علاج زرع نخاع العظام. تدريجيا، قمنا باختيار سبعة من العديد من طرق العلاج TCM إلى الجمع بين سلامتها وشكلت مجموعة من العلاج المتكامل للTCM.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج الشامل أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو استشارة مع شركائنا الطبيب عن ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نحاول أن نجعل كل لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق