احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن للكى لعلاج الفشل الكلوى


هل تعاني من الفشل الكلوي وأعراضه؟ هل سبق لك أن سمعت عن الكى؟ هل من الممكن للكى لعلاج الفشل الكلوى؟

الفشل الكلوي هو مرض الكلى الحاد الذي تضررت الكلى سيئة. في كلمة أخرى، الكلى لا يمكن أن تستبعد تماما السوائل الزائدة، والسموم والنفايات من الجسم أي أكثر من ذلك. ضمان، والمرضى سوف يكون مريضا مع تورم، وفقدان الشهية وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المضايقات بسبب الرواسب السامة. لذلك، فإن مرضى الفشل الكلوي هم في حاجة إلى علاج فعال.

العلاجات التقليدية لمساعدة مرضى الفشل الكلوي هي غسيل الكلى وزرع الكلى. الى جانب ذلك، غسيل الكلى ليست الطريقة الصحيحة لعلاج المرضى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب معرفة الكلى صحية ومطابقة لتحل محل واحد التالفة. وبالتالي، فإن المرضى يبحثون عن العلاجات الأخرى المتاحة للحصول على ما يرام.

كما أصبح الطب الصيني أكثر وأكثر شعبية في العالم. مرضى الفشل الكلوي يتساءل عما إذا الكى وهو نوع من الطب الصيني يمكن علاج الفشل الكلوي أم لا.

الكى هو الدخان نقاط الوخز محددة مع الدواء الذي هو جعل من الشيح. فمن الضروري لالتقاط نقاط الوخز. وسوف تعزز وتعديل تشي صحية لهزيمة العوامل المسببة للأمراض. ووفقا للسجلات السريرية، فإن المرض سيكون أسوأ في بداية استخدام الكى. وذلك لأن الأشياء الضارة تمرد العلاج. وفي وقت لاحق، فإن المرضى يشعرون أفضل من ذي قبل. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن تعزيز القدرة الشفاء الذاتي بما في ذلك الكلى الذاتي علاج القدرة. منذ ذلك الحين، فإن الكلى تبدأ لإحياء.

عندما يتم إصلاح الكلى، فإن المريض الفشل الكلوي يعيش حياة طبيعية.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الكى لفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق