احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف آلام الظهر لمرضى يكد


مرحبا يا سيدي. لدي يكد. ولدي آلام خطيرة في الظهر. هل يمكن علاجه بشكل طبيعي؟

يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) هو اضطراب الكلى الجيني، وهو ما يعني أن هناك فرصة 50٪ لأطفال المرضى للحصول على مرض مع يكد. إذا كان كل من اثنين من الآباء والأمهات يكد، ممكن للأطفال أن يكد سوف ترتفع إلى 75٪.

الى جانب ذلك، كما الخراجات تتطور في الكلى، وسوف يصاب الكلى قليلا فشيئا. وأخيرا، لن يكون هناك أي وظيفة الكلى اليسار.

لذلك، لمرضى يكد، أنهم يرغبون في معرفة علاج طبيعي وصالحة للعودة إلى صحة.

كما الخراجات يكبرون، فإن الكلى تكون أكبر. أيضا، فإن الكلى أكبر تقيد الأنسجة والأعضاء القريبة. لذلك، فإن المرضى لديهم ألم في الظهر. وفي الوقت نفسه، عندما انفجرت الخراجات، والمرضى لديهم ألم في الكلى، وعادة، والمرضى تنظر في الألم آلام الظهر.

بعد ذلك، وكيفية علاج آلام الظهر لمرضى يكد؟

العلاج بالسموم إزالة هو أفضل وسيلة لمساعدة المرضى على التخلص من الأشياء باليفول. مع العلاج، وسيتم تنفيذ السائل في الخراجات بها، وضمان الخراجات سوف تكون محدودة. وبالتالي، فإن بيئة داخلية صحية وتنظيف تظهر لحماية الكلى. وفي الوقت نفسه، فإنه من المفيد للكلى لتعافى من قبل العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، العلاج بالحمام الكامل، دورة العلاج، العلاج المناعي، الكى وهلم جرا.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لتخفيف آلام الظهر لمرضى يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرضك مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق