احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مدى خطورة التهاب كبيبات الكلى والكرياتينين 460 دون غسيل الكلى


"مرحبا، تم تشخيص أخي مع التهاب كبيبات الكلى مع الكرياتينين 4.6. من فضلك قل لي مدى خطورة مرضه دون غسيل الكلى؟ كنت في حاجة الى القليل من النصائح. شكرا جزيلا لك. واضاف "انها مسألة خط الطبيب إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، ويمكن الاتصال بالطبيب على الانترنت! طبيب على الانترنت 24 ساعة من العمل!

الجواب الخبراء: كيف حالك؟ نصحت لكم لنا عن حالة أختك عن التهاب كبيبات الكلى والكرياتينين 460 دون غسيل الكلى. وفيما يلي اقتراحاتنا للرجوع اليها. نأمل، وهذا سوف يساعد حقا!

كما تعلمون، ويتراوح نموذجية من الكرياتينين تصل 70-108mkmol / لتر بالنسبة للنساء و44-133 مليمول / لتر بالنسبة للرجال. يبدأ مستوى مرض الكلى لزيادة عندما فقدت نحو 50٪ من وظائف الكلى. وبالتالي، فإن تشخيص الكرياتينين أختك من 460 يعني أنه يعاني من مشكلة في الكلى الحاد. تركت دون علاج، ونحن نخشى أنه سوف تقدم لانهاء مرحلة الفشل الكلوي، حالة تهدد الحياة.

على الرغم من أن هناك هل هناك أي طريقة لمنع الفشل الكلوي في التهاب كبيبات الكلى والكرياتينين 460 دون غسيل الكلى؟

سيكون الجواب "نعم". ينصح الأدوية الصينية لمساعدتها على تحقيق هذا الهدف. بعد أكثر من 25 عاما من الخبرة في علاج أمراض الكلى، وضعت اعتلال الكلية الكلى مستشفى شيجياتشوانغ العلاج الشامل يسمى العلاج السموم تنقية الأكثر تميزا لهذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، ومعظم السموم في الجسم إزالة الجسم على نحو فعال من خلال البراز والبول والغدد العرقية، فإنه الظروف المواتية لتحقيق الانتعاش الكلى للمريض وبيئة جيدة للأدوية أخرى. الطب الصيني يعمل أساسا لإزالة ركود الدم، والقضاء على الأعراض، واستعادة خلايا الكلى التالفة الداخلي واستعادة بنية الكلى.

اتخاذ الخيارات المذكورة أعلاه، يمكن أن تمنع أختك بالتأكيد الفشل الكلوي أو غسيل الكلى. ثم أنها سوف تكون قادرة على العيش، وحياة طويلة العادية. ومع ذلك، هناك شيء غريب؟ تقديم سؤال إلى البريد الإلكتروني لدينا Asya.yue@mail.ru، أو واتس اب / فايبر +8613292893707. تعتني بنفسك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق