احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن فسغس المرضى قبول الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في الهند


يمكن فسغس المريض قبول مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي في الهند؟ سأل العديد من المرضى فسغس لي ما إذا كان يمكن علاجها مع أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في وطنهم. ولكن، أنا آسف أن أقول لهم الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي ينتمي فقط إلى الصين. بالمناسبة، يمكنك أن تأخذ استشارة مجانية مع خبير الكلى لدينا من خلال النوافذ المنبثقة.
لماذا مرضى فسغس لا يمكن أن تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في بلدهم؟
فسغس (فوكال S غلوميرولوس S) هو الوضع الدواء الذي دمر الكبيبات الكلى. ثم، فإن فغر (فيلت غلوميرولوس معدل) تصبح أقل. وبعبارة أخرى، فإن الأشياء الزائدة، والسموم والنفايات التي ينبغي استبعادها من الجسم عن طريق الكلى والبول سوف تودع في الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم العديد من المضايقات. في الواقع، فإن المريض بحاجة إلى أخصائي الطب الصيني لإنهاء العلاج العمليات برمتها.
هل يستحق لمرضى فسغس تأتي الصين للالطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى؟
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج تطبيق خارجي. في العلاج، وسيتم اختيار الأعشاب محددة تصل على أساس مرض المرضى الظروف ومضروب إلى مسحوق لارتفاع معدل استخدام. بعد مختومة مسحوق الأعشاب في اثنين من الحقائب الطبية، وآلة العلاج تعزيز المواد النشطة لتتخلل في الجسم والوصول إلى الكلى. ضمان، وسيتم توسيع الأوعية الدموية، وسيتم تبديد ركود الدم، وسيتم تسريع الدورة الدموية، وسيتم تعزيز القدرة على الانتعاش الذاتي الكلوي.
وفي الوقت نفسه، في شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام كامل، دورة العلاج، وذمة العلاج، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج المناعي والعلاجات الأخرى تساعد المرضى فسغس إصلاح الكلى سوء.
عندما يتم استرداد الكلى، وجميع الأعراض تختفي، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية.
إذا كنت لا يمكن علاجه في بلدتك، لماذا لا تذهب إلى الخارج لعلاج أفضل؟
إذا كنت مهتما في الدقيقة أوزموثيرابي الطب الصيني، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال أحدث تقارير المختبر لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سنقوم بتحليل ظروف مرضك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق