احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.1 والقيء


في حالة الفشل الكلوي، والكلى لا يمكن القضاء على المواد الزائدة والسموم من الجسم تماما. وبالتالي، فإن الفشل الكلوي لديهم سلسلة من الأعراض السامة كما تودع هذه الأمور غير المرغوب فيها في الجسم. أنا آسف أنه سيكون هناك نافذة منبثقة الخروج بينما كنت تقرأ المقال، ولكن يمكنك إجراء استشارة مجانية مع خبير الكلى من خلال النافذة.
من أجل فعالية سريرية أفضل، ونحن بحاجة إلى تحقيق ما هو السبب الدقيق للكرياتينين 7.1 والقيء.
بشكل عام، عندما يتم إصابة حوالي نصف الكلى، فإن الكرياتينين تبدأ في الارتفاع. وبالتالي، فإن الكرياتينين 7.1 يعني أن الكلى قد تضررت بشدة. أيضا، يرى العديد من الأطباء أن مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.1 هي في حاجة قرحة من غسيل الكلى، من خلال غسيل الكلى ليست الطريقة المناسبة لعلاج مرضى الفشل الكلوي.
السبب في مرضى الكلى لديهم القيء هو أن يتم الاحتفاظ السم الاحتفاظ في الجهاز الهضمي.
وفقا لهذه العوامل، إذا لم يكن هناك أي أشياء غير مرغوب فيها في الجسم، سيتم تحويل الكرياتينين، والقيء تختفي، وسوف يشعر المرضى على نحو أفضل.
لذلك، ما العلاج يمكن علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.4؟
علاج إزالة السموم هو تقنية جديدة لمساعدة المرضى على التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها. ونتيجة لذلك، سوف تنظف المحيطة ومجزية المحيطة بها. انها لا تحمي الكلى من مزيد من الاصابة، ولكن أيضا يوفر إعدادا مفيدا للعلاجات الأخرى لتأخذ آثار جيدة.
في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في البيئة الداخلية الجديدة. خلال العلاج، وسيتم التقاط الأعشاب فريدة من نوعها وطحن في مسحوق لارتفاع معدل استخدام. كما المواد النشطة من الحقائب الطبية التي مليئة مسحوق الأعشاب تتخلل في الجسم من خلال منطقة شينشو المرضى لإصلاح الخلايا التالفة وأنسجة الكلى. عندما يتم استرداد الكلى، فإن الكرياتينين 7.4 إسقاط أسفل، والقيء تتلاشى، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كان لديك الألغاز حول العلاجات إلى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.4 والقيء، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرضك مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق