احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني مفيد لمرضى يكد


هل تعاني من يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) أو لديك تاريخ الأسرة يكد؟ هل سمعت عن الطب الصيني؟ هل تتساءل ما إذا كان الطب الصيني مفيد لمرضى يكد أم لا؟ إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المعلومات حول الطب الصيني أو يكد في التفاصيل، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب للحصول على استشارة مجانية.
في بداية الورقة، دعونا نتعلم المزيد عن الطب الصيني.
الطب الصيني هو سلسلة من العلاجات بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة، والعلاج إزالة السموم، دورة العلاج، بارث القدم، الكى، والوخز بالإبر وهلم جرا.
وقد تطور الطب الصيني في الصين منذ آلاف السنين. في الوقت الحاضر، هو العلاج المتطورة التي هي قادرة على منع وتشخيص وعلاج الأمراض من الجذر.
ثم، ما هو يكد؟
كما نعلم جميعا، يكد، وهو مرض الكلى الجيني، يعني أن هناك عدد لا يحصى من الكيسات الكبيرة والصغيرة التي تنمو في الكلى. ونتيجة لذلك، فإن وظيفة الكلى تصبح أقل وأقل في هذه الحالة. وهذا يعني أن السموم سوف تودع في الجسم، والمرضى لديهم بعض الأعراض مثل آلام الظهر، وتورم وارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك.
وبالتالي، وكيفية علاج يكد مع الطب الصيني؟
ويهدف العلاج إزالة السموم في قيادة جميع الأشياء غير المرغوب فيها في جميع أنحاء الجسم كله. ضمان، سيتم إنشاء بيئة داخلية نظيفة. بحيث، يتم تقليل الخراجات، يتم منع الكلى من مزيد من الضرر ومكافأة للكلى للتعافي.
وفي الوقت نفسه، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام كامل، والعلاج وذمة، والعلاج المناعي، الكى وغيرها من العلاجات تساعد الكلى في إعادة البناء.
عندما يتم إيقاف تطوير الخراجات، فإن الكلى تبدأ في التجديد. بعد ذلك، فإن مرضى ال يكد لديهم حياة طبيعية.
حتى لو كان الكلى يحصل بشكل جيد، والمرضى أيضا بحاجة إلى إيلاء المزيد من الانتباه إلى النظام الغذائي مذكرات، على غرار المعيشة، وعادات جيدة وهلم جرا.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو تكافح في يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق