احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 6.4 واعتلال الكلى السكري ماذا يمكننا أن نفعل


لمرضى اعتلال الكلية السكري، إذا يصل الكرياتينين تصل إلى 6.4، والمريض سوف يكون مريضا مع تورم وفقر الدم وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى.
هل تعرف الأسباب التي تجعل المرضى يعانون من هذه المشاكل؟
فمن بسبب الكلى التالفة. وبصفة عامة، فإن الكرياتينين لا ترتفع ما لم يتم إصابة حوالي 50٪ من الكلى. بحيث، الكرياتينين 6.4 يعني أن الكلى قد تضررت على محمل الجد. وهذا هو القول، والكلى غير قادر على القضاء على السموم، الأيض وأشياء زائدة عن الحاجة بما في ذلك المياه، وسكر الدم، والدهون في الدم وهلم جرا من الجسم تماما. ونتيجة لذلك، سيتم حجز هذه السموم في الجسم. ثم، فإن المرضى لديهم العديد من المعاناة مع البيئة الداخلية الرهيبة.
لذلك، ماذا يمكننا أن نفعل لعلاج اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 6.4؟
كما نعلم جميعا، يحدث اعتلال الكلية السكري كما ارتفاع السكر في الدم منذ فترة طويلة يصيب الأوعية الدموية التي تحتوي على الأوعية الكلوية. وبالتالي، من أجل علاج مرضى اعتلال الكلية السكري، يجب أن نجعل من نسبة السكر في الدم تحت السيطرة أولا. الى جانب ذلك، يجب أن يكون المريض على نمط حياة صحي. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول إشعارات أو الوجبات الغذائية لمرضى اعتلال الكلية السكري، يمكنك جعل التشاور مع أخصائي الكلى لدينا بحرية من قبل ال واتساب +8618633865632.
ونتيجة لذلك، ما هو العلاج مفيد لمرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 6.4؟
الطريقة الشائعة للحد من الكرياتينين 6.4 للمرضى غسيل الكلى. ولكن غسيل الكلى ليس العلاج الصحيح لاعتلال الكلية السكري لأنها يمكن أن تقلل من وظيفة الكلى. وفي الوقت نفسه، زرع الكلى، والعلاج الشعبي آخر لاعتلال الكلية السكري، يكتسب المرضى إلى الانتظار للكلى صحية ومطابقة التي من الصعب معرفة بها.
لذلك، هل هناك أي علاج آخر يمكن أن يساعد المريض اعتلال الكلية السكري الذي الكرياتينين هو 6.4؟
الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج بالسموم-- إزالة العلاج، العلاج حمام كامل، العلاج ضغط الساخنة، العلاج ذمة، العلاج المناعي وهلم جرا سيتم تطبيقها لتنظيف الأضرار الضارة وإصلاح الكلى سوء.
عندما يتم استرداد الكلى، سيتم خفض الكرياتينين، والمرضى لديهم حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في العلاجات، والوجبات الغذائية أو غيرها من المعلومات من اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 6.4، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرضك مفصلة ل kidney-treatment@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق