احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج فسغس مع وذمة تتوقع غسيل الكلى


مرحبا دكتور. لدي فسغس. لدي وذمة خطيرة في كلا الساقين. اقترح الطبيب لي القيام غسيل الكلى. هل هناك أي علاجات أخرى يمكن أن تساعدني؟

من فضلك لا تقلق. هناك علاجات طبيعية مثل الوخز بالإبر، العلاج المناعي، الكى، دورة العلاج، العلاج حمام كامل، العلاج ضغط الساخنة، الصغرى-- الطب الصيني أوزموثيرابي وهلم جرا سوف تساعدك على تبديد وذمة وإصلاح الكلى سوء.

هذا هو الاختيار من المحادثة بين طبيبنا والمرضى. وسوف تظهر لك بعض العلاج في هذه المادة. أيضا، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت لمزيد من المعلومات بحرية.

العلاج المناعي.

يتكون العلاج المناعي من ست خطوات هي التشخيص المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وإزالة المناعة، وتنظيم المناعة، وحماية المناعة. وسوف تعمل هذه معا لتحسين الحصانة والمرضى القدرة الذاتية العلاج. وسوف يحمي المرضى من الأمراض الأخرى.

العلاج حمام كامل.

العلاج حمام كامل لا يمكن أن تؤدي فقط من الأشياء الضارة في جميع أنحاء الجسم كله، ولكن أيضا أن تأخذ دورا في إصلاح خلايا المرض والأنسجة في الكلى. وفي غضون ذلك، سيتم تخفيف الوذمة. خلال العلاج، يحتاج المرضى إلى حمام كامل الجسم مع رغوة الحمام التي هي كاملة من جوهر المستخرجة من الأدوية الصينية. بل هو وسيلة أكثر أمنا وأسهل لعلاج المرضى.

الساخنة ضغط العلاج.

الساخنة ضغط العلاج هو الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى مع الأدوية الصينية كل يوم في فترة العلاج. بعد ذلك، سيتم تحسين وظيفة الكلى وسيتم إعادة بناء الكلى.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم شفاء وذمة، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية.

هل لديك حالة مماثلة للمريض؟ هل تريد علاج آخر لمساعدتك؟ هل لديك مصالح في العلاجات الطبيعية؟ يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سنقوم بتحليل الإعداد الخاص بك ومحاولة الخروج أفضل لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق