احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة بالنسبة لي للتخلص من غسيل الكلى


"مرحبا، يا سيدي، لقد كنت على غسيل الكلى لمدة ثلاث سنوات، وأنا ضعيفة جدا بعد غسيل الكلى، في الوقت الحاضر، لدي أحجام البول فقط 150ML يوميا، هل هناك أي فرصة بالنسبة لي للتخلص من غسيل الكلى؟" التي ذكرها مريض عمان .

من فضلك لا تقلق إذا كان لديك حالة مماثلة لها. هنا المقال سوف تساعدك على معرفة المزيد عن العلاجات التناوب لغسيل الكلى. قد يخرج هناك نافذة منبثقة وايلي كنت تقرأ ورقة، يمكنك إجراء استشارة مجانية مع أخصائي الكلى من خلال ذلك.
العلاجات الشائعة لمرضى أمراض الكلى هي أن تأخذ غسيل الكلى وانتظر الفشل الكلوي. ومع ذلك، المزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن علاجات فعالة للتخلص من غسيل الكلى على فهم أن غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى وغيرها من المعاناة. ولكن، ما إذا كان المرضى يمكن أن يتوقف غسيل الكلى أم لا يرتبط بظروف مرضهم. هل يمكن أن يكون الحديث مجانا معنا من خلال ال واتساب +8618633865632.
في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، والعلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الصيني عن طريق الفم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، الكى، العلاج المناعي وغيرها سوف تعمل على تنظيف المسائل الزائدة والنفايات المنتجات، وتعزيز مناعة والقدرة على الانتعاش الذاتي ، وإصلاح وظيفة الكلى، وما إلى ذلك.
محدودة طول المقال، وسوف قائمة بعض العلاجات في التفاصيل. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء ارسال سؤالك إلى kidney-support@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
يصبح أكثر وأكثر شعبية في العالم نتيجة للآثار الجيدة على استعادة وظيفة الكلى مع ردود فعل سلبية أقل. وفي الوقت نفسه، والعلاجات الأخرى مثل العلاج إزالة السموم، والعلاج بالحمام الكامل، والوخز بالإبر وهلم جرا سوف تستخدم في العلاج من أجل فعالية أفضل.
حمام القدم.
خلال العلاج، سيتم تنفيذ السم أثناء الاستحمام أقدام المرضى مع جوهر استخراجها من الطب الصيني. كما أنه يوفر بيئة داخلية صحية ونظيفة للكلى لإحياء. بل هو وسيلة أكثر أمنا ومساعدة لمساعدة المرضى.
إذا كنت مهتما في العلاجات لمساعدة المرضى على التخلص من غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

معلومات الاتصال لدينا.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق