احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الكرياتينين 5.4 و كد مع العلاجات الطبيعية


إذا كان الكرياتينين من كد (مرض الكلى المزمن) تصل إلى 5.4 على أساس الاختبارات المعملية، والطبيب سوف ينصح المريض لبدء غسيل الكلى. حتى الآن، غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد لمرضى كد. المزيد والمزيد من المرضى الذين يصلون للعلاج الطبيعي بدلا من غسيل الكلى. ثم، يمكن علاج الكرياتينين 5.4 و كد مع العلاجات الطبيعية؟ بالمناسبة، يمكنك الحصول على استشارة مجانية مع أخصائي الكلى لدينا من خلال النوافذ المنبثقة.
في السريرية، ويعتبر مستوى الكرياتينين هو المؤشر الرئيسي لوظيفة الكلى. في الواقع، فإن الكرياتينين 5.4 يظهر قد أصيب الكلى سيئة. وهذا يعني أن الكلى غير قادرة على الاستمرار في وظيفتها لإزالة السموم من الدم، والحفاظ على توازن بالكهرباء، وإنتاج البول، وما إلى ذلك ونتيجة لذلك، المرضى سوف يكون مريضا مع الكثير من الأعراض في مثل هذه البيئة الداخلية الرهيبة.
وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يمكن أن تقلل من وظيفة الكلى، وزيادة خطر قصور القلب، يؤدي إلى تقلص العضلات وغيرها من الآثار الجانبية.
وبالتالي، فإن المرضى كد نأمل أن يعامل مع العلاج المتاحة والطبيعية.
ماذا يمكن أن تكون العلاجات الطبيعية؟
العلاج حمام كامل.
العلاج حمام كامل هو حمام الجسم كله من المرضى الذين يعانون من رغوة الحمام التي هي كاملة من جوهر المستخرجة من الأدوية الصينية. خلال الاستحمام، وسيتم تنفيذ السموم من خلال الجلد. وفي وقت لاحق، سيتم تخفيف الأعراض، وسوف تبدأ الكلى لإحياء.
الساخنة ضغط العلاج.
هوت ضغط العلاج هو تطبيق العلاج الخارجي، والتي سوف الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى. وبالتالي فإن تشي صحية هزيمة المرض. في كلمة أخرى، سيتم إصلاح الكلى في العلاج.
العلاج بالإبر.
بالنسبة لكثير من المرضى، بل هو علاج خارقة لعلاج المرضى الذين يعانون من إبرة رقيقة. خلال العلاج، الإبرة يجب طعن بعمق في نقاط الوخز محددة بدقة. ومنذ ذلك الحين، فإن المريض يعيش حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لالكرياتينين 5.4 و كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق