احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.8 في حاجة لغسيل الكلى


في السريرية، والكرياتينين 5.8 يبين لنا تلف الكلى على محمل الجد. لذلك، فإن العديد من الأطباء تشير إلى المريض الذهاب لغسيل الكلى في المستقبل القريب. ولكن، هناك علاجات أخرى بدلا من غسيل الكلى لمساعدة مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.8. إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، يمكنك الاتصال لدينا طبيب على الانترنت لبعض المعلومات حول العلاجات البديلة بحرية.
هل سمعت عن علاج إزالة السموم؟ بل هو وسيلة جديدة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي للتخلص من الأشياء المكررة المودعة والنفايات. علاج إزالة السموم قادر على القضاء على المادة الضارة من الجسم، وحماية الكلى من مزيد من الضرر، وتوفير محيط داخلي صحي وهو أمر مفيد للكلى للتعافي، وما إلى ذلك.
وفى الوقت نفسه، سيتم علاج المرضى بالعلاج المناعى فى مستشفى شيجياتشوانغ الكلى. العلاج المناعي سيعزز من المناعة والقدرة على الشفاء الذاتي للمرضى. هذا هو مجزية للمرضى على ما يرام.
بعد ذلك، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل، حمام القدم، دورة العلاج، الكى، والوخز بالإبر وغيرها من العلاجات لإصلاح الكلى وتحسين وظيفة الكلى.
كما واقع الأمر، والتي سيتم استخدامها العلاج للمرضى على أساس الوضع المادي للمرضى. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المعلومات ذات الصلة من الفشل الكلوي أو العلاج الذي يصلح لك، يمكنك التحدث مع طبيب الكلى لدينا من قبل ال واتساب +8618633865632.
هنا سوف أعرض دورة العلاج لك.
دورة العلاج هو رسم دورات جيرات مع الأعشاب الطين على المنطقة النشطة التي تم العثور عليها وفقا لنظرية الطب الصيني التقليدي. وفي وقت لاحق، والمواد الفعالة سوف تتسلل إلى الجسم لتعزيز الدورة الدموية، وتبديد الأوعية الدموية، وتنفيذ الأشياء باليفول، وإعادة بناء وظيفة الكلى وهلم جرا. وبالتالي، فإن المرضى يعودون إلى الحياة الطبيعية.

لمريض الفشل كيديني الذي الكرياتينين هو 5.8، عندما يتم استعادة الكلى، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى.
إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي أو المهتمة في العلاجات، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال كوندتونس المرض مفصل ل kidney-treatment@hotmail.com. سنحاول لدينا الرهان لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق