احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج المناسب ل يكد


يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) من الصعب علاجه. حتى لا نعرف، لا توجد طريقة متاحة لعلاج يكد من الجذر كما يكد هو مرض الميراث المهيمنة راثي. ثم، ما هو العلاج المناسب ل يكد؟
في مرحلة مبكرة من يكد، والطبيب عادة ما يستخدم استخدام إبرة العلاج لاستخلاص السوائل في الخراجات. الى جانب ذلك، فإنه لا يمكن منع الخراجات من النامية.
في العديد من البلدان، سيتم استخدام غسيل الكلى لمساعدة المرضى الذين يعانون من اضطراب فيروسات القلب الحاد حتى يأخذوا عملية زرع الكلى. ولكن غسيل الكلى لا يمكن أن تتوقف تزايد يكد، وسوف يقلل من وظيفة الكلى. أيضا، زرع الكلى ليس خيارا جيدا لمرضى يكد. سوف الخراجات تلوث الكلى الجديدة، وبالتالي، فإن الخراجات تنمو في الكلى مرة أخرى.
وفقا لهذه، ما العلاج هو قادرة على علاج يكد بشكل صحيح؟
علاج إزالة السموم.
ويهدف العلاج إزالة السموم في تنظيف جميع السموم في جميع أنحاء الجسم كله تماما. في وقت لاحق، سوف تظهر بيئة داخلية صحية وتنظيفها. انها ليست مفيدة فقط للكلى لتجديد، ولكن أيضا مجزية للعلاجات الأخرى لتأخذ الآثار. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يقلل من الخراجات في الكلى مع عدم وجود معاناة.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
وهو علاج التطبيق الخارجي. في العلاج، سيتم التقاط الأعشاب المحددة تصل وطحنها إلى مسحوق لتمديد الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم، وتنفيذ المياه في المساحات والخلايا بين الخلايا، وتعزيز الدورة الدموية. بحيث، سوف تكون الخراجات محدودة وسوف تبدأ الكلى لإحياء في هذه الحالة. هو أفضل علاج لعلاج يكد.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات المناسبة ل يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سوف نقوم بتحليل ظروف مرضك ومحاولة الخروج أفضل لمساعدتك.
معلومات الاتصال لدينا.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق