احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج المناسب لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم سيكون مريضا مع تورم، والصداع، والغثيان وأعراض أخرى كما يصاب الكلى بسبب ارتفاع ضغط الدم. من أجل تخفيف هذه المضايقات، سيتم نصح المرضى لاتخاذ غسيل الكلى.

ولكن، هل تعرف غسيل الكلى ليست الطريقة الصحيحة لعلاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟
غسيل الكلى هو استبدال الكلى التالفة لإزالة المياه الزائدة، والسموم والنفايات من الجسم عن طريق آلة العلاج. وسوف يؤدي إلى انخفاض وانخفاض وظائف الكلى. بحيث، يوم واحد، وزرع الكلى يكون العلاج الوحيد لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.
ثم، ما هو العلاج المناسب لارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم؟
العلاج الحقيقي لارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم هو إدارة ارتفاع ضغط الدم وإصلاح وظيفة الكلى.

وبالتالي، هل هناك أي علاج يمكن أن تساعد المرضى إعادة بناء وظيفة الكلى؟
في شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، وسوف المتخصصين في الكلى تطبيق الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، والعلاج الكى والعلاج حمام كامل، العلاج المناعي وهلم جرا للقضاء على السموم من الجسم وتجديد العمل الكلى.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، علاج تطبيق خارجي، غير قادرة على استعادة وظيفة الكلى من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. في العلاج، سيتم التقاط الأعشاب الخاصة تصل على أساس مرض المرضى الظروف. بعد ذلك، سيتم تفتيت الأعشاب إلى مسحوق وجمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها على منطقة شينشو المرضى. في وقت لاحق، والمواد الفعالة من الحقائب الطبية سوف تتخلل في الجسم والوصول إلى الكلى لتأثير كبير على إحياء وظيفة الكلى. بحيث، سيتم استعادة الخلايا والأنسجة التالفة. في كلمة واحدة، الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابيشيتش يمكن علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من الجذر مع آثار جانبية أقل هو خيار أفضل لعلاج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية.
عندما يتم استرداد الكلى، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى وزرع الكلى، أيضا، فإن المريض لديهم حياة طبيعية.
إذا كان لديك الألغاز حول العلاج المناسب لارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال أحدث تقارير المختبر لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سنقوم بتحليل ظروف مرضك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك ..
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق