احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف العديد من البروتينات يجب أن مرضى السكري السكري لديهم


وكما نعلم جميعا، فإن اتباع نظام غذائي جيد التخطيط يساعد مرضى اعتلال الكلية السكري منع الكلى من أن يكون أسوأ. ولكن بالنسبة لكثير من مرضى اعتلال الكلية السكري، أنهم لا يعرفون مطالب مفصلة من النظام الغذائي. ولذلك، فإن هذه المادة تظهر لك كم عدد البروتينات يجب أن مرضى اعتلال الكلية السكري لديهم.
في حالة اعتلال الكلية السكري، وقد أصيب الكلى وأنه من الأسهل للحصول على مزيد من التالفة. إذا كان المرضى تأخذ البروتينات، وسوف تزيد من عبء الكلى. بحيث، لحماية الكلى، ينبغي أن تكون محدودة مآخذ البروتين.
البروتين الذي يتكون من الأحماض الأمينية في جسمنا سوف تأخذ جزءا هاما من الأنشطة الحياة. الى جانب ذلك، جسم الإنسان لا يمكن أن تنتج ثمانية أنواع من الأحماض الأمينية التي نحتاج إليها. وبالتالي، يجب على المرضى أن تأخذ بعض البروتينات كل يوم للتأكد من الأنشطة الأساسية للحياة، على الرغم من أنها قد لا تفي باحتياجات جسم الإنسان.
ووفقا للدراسات السريرية، كم عدد البروتينات مرضى اعتلال الكلية السكري يجب أن يكون له علاقة مرضية الظروف المرضية.
إذا كان المرضى لا تبدأ غسيل الكلى، ونحن لا يمكن معرفة البروتين في البول، لا يسمح للمرضى لديهم بروتين منخفض الجودة بما في ذلك البروتين النباتي. وعلاوة على ذلك، فإن المرضى من الأفضل أن يكون البروتينات الحيوانية أقل.
إذا كان لدى المرضى الكثير من البروتين في البول، ولم تكن على غسيل الكلى، وكميات من مآخذ البروتين الحيواني تحت السيطرة. وفي الوقت نفسه، يطلب من المرضى أن يكون أي البروتين النباتي.
إذا كان المرضى تأخذ غسيل الكلى، فإنها تحتاج إلى اتخاذ المزيد من البروتين عالي الجودة مثل البيض البيض والأسماك والدجاج وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، من المفترض المرضى لإجراء مشاورات مع الطبيب الكلوي لكمية من مآخذ البروتين.
مرضى اعتلال الكلية السكري ليس فقط بحاجة إلى اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب المعيشة، ولكن أيضا يجب أن تقبل علاجات فعالة مثل العلاج المناعي، الكى، علاج ذمة، العلاج ضغط الساخنة وهلم جرا في الوقت المناسب.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي لمرضى اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق