احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 460 في المرحلة الثالثة من CKD كيفية التعامل مع


الكرياتينين 460 في المرحلة الثالثة من CKD، وكيفية التعامل معها؟ ومن المعروف أن الكرياتينين لديه علاقة وثيقة مع مرض الكلى المزمن. وفقا لمستوى الكرياتينين، يمكننا الحصول على حالة الكلى بشكل عام.

لماذا ترتفع مستويات الكرياتينين في أمراض الكلى؟

مرض الكلى المزمن يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل تبعا لمستوى الكرياتينين. الكرياتينين - والنفايات الأيضية من عضلاتنا. في ظل الظروف العادية، والكلى يزيل لهم من الجسم في البول. في المرحلة الثالثة من CKD، تلف الكلى، الأمر الذي يؤدي إلى ترسب الكرياتينين في أجسامنا. وبالتالي، سيكون على مستوى عال من الكرياتينين.

غير CKD في المرحلة الثالثة من عكسها؟

3 مرحلة CKD يتصل ضعف في الكلى معتدل. في هذه المرحلة من CKD يحدث الكثير من أعراض واضحة. هذا التعب، والتقيؤ، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. مع العلاج الفعال، سيتم تشغيل الخطوة الثالثة في المرحلة 2ND.

كيفية علاج أمراض الكلى في المرحلة الثالثة؟

طريقة العلاج في المستشفى، ولكن "العلاج تطهير السموم"، اسم آخر ل "العلاج تطهير السموم من الدم."

وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، ومعظم من السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والعرق والغدد، وقد خلق هذا ظروفا مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة للأدوية أخرى.

إذا كنت يمكن أن تتخذ السموم التطهير العلاج في أقرب وقت ممكن، والمرحلة الثالثة من CKD يمكن السيطرة عليها بسهولة، وبالتالي تجنب، غسيل الكلى وزراعة الكلى. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة، أو إرسال البريد asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر + 8،613،292،893،707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق