احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض الأجنبي في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ مع العائلة وقعت في الحب مع الثقافة الصينية لأن الطب الصيني


"جدا الإبر الصغيرة يمكن علاج هذا المرض، ولكن جذور مختلفة وأوراق النبات وجميع المواد الخام الدوائية. الطب الصيني هو حقا رائع جدا. أوبرا بكين هي أيضا مثيرة للاهتمام! "قسم دولية مشتركة، مع مساعدة من المترجمين الفوريين، وكان لال مجرد شاهد أوبرا بكين" شا Dyabin Chzhi أعلى "ويسرها أن أقول. في الصين، وشراء الأشياء والسفر ركوب مريحة جدا، وقال انه يريد زوجته تعيش في letovat الصين والشتاء ليشعر حيوية قوية من الصين.

لال 48 عاما من ولاية البنغال، والعمل في الحكومة المحلية، ومشاعر زوجته كانت جيدة جدا. لكن في العام الماضي، شعرت زوجتي سوء والتفتيش، والتشخيص هو الفشل الكلوي.

"أخشى خصوصا، لأنه قبل عامين، أختي تعاني من مرض الكلى، وفاتها،" لال المحزن أن أقول أنه لا يريد زوجته أيضا يعاني كثيرا ".

للعثور على أفضل الطرق قبل Rahl وزوجته معا في الهند لتلقي العلاج، ولكن النتيجة ليست جيدة جدا. شقيق الزوجة هو رجل أعمال، وجاءت السنوات الأولى للصين لرجال الأعمال وتعلم الطب الصيني. عندما يعلم دولة من الأخوات وتقدم ليأتي إلى الصين في محاولة الطب الصيني. ولماذا تركت لال عمله تحسد عليه لمرافقة زوجته للمجيء الى الصين للحصول على الرعاية الطبية الصينية.

في النظام الصيني الطب والعلاج القياسي، وحالة زوجته قد تحسنت كثيرا، لال المزاج المتوتر للاسترخاء الكثير. "استراق عندما TV في هذه المرحلة،" شا Dyabin Chzhi أعلى "الموسيقى عاطفي، وعلى الرغم من أن حاجز اللغة، ولكن المترجم قال لي عن تاريخ الحرب". وقال لال.

"عدد قليل من العناصر الفاعلة في الأزياء، والماكياج، ووضع الجمهور المشهد في السنوات السابقة، وتفسير على الساحة الصغيرة في العالم." لال الثناء الابهام إلى أعلى وقال والثقافة الصينية العميقة، وقال انه على استعداد لمعرفة المزيد.

لال يعاني من سرطان عنق الرحم الحاد، وآلام الكتف، فإنه من الصعب أن ترفع يدك. عندما لال مرافقة زوجته للقيام علاج في الطب الصيني التقليدي، وقد تم تزوير الكتف، والطب الصيني بعد دراسة مشاكل العمود الفقري لال عنق الرحم، كل يوم بعد العمل على الحصول على تدليك، الحجامة علاجه من سرطان عنق الرحم. "كان من دواعي سروري لمرافقة زوجته في المستقبل، وأعتقد أن الطبيب أعطاني أيضا العلاج المجاني من ألم في الرقبة." لال ممتنة ان الشعب الصينى متحمسون جدا، وسوف تأخذ زمام المبادرة لمساعدة الآخرين، حتى انه تم نقل جدا.

"لال، لا أن ننظر إلى هذه الكعكة المحاولة؟" لا تزال مغمورة في الإثارة في لال تذكر ممرضة، حاول فطيرة على الطاولة، مشيدا "لذيذ". عندما علم أن يترك هناك المكونات، فتساءلت: "أكثر من اللازم، حتى الأوراق فعل الخير حتى" عندما علم أن الكينوا وتفاصيل الهندباء يمكن أيضا طهي الطعام، وطلبت لال على ممرضة تساءل: "أين يمكنني العثور عليها؟ "وقال انه كان شخصيا لزوجته الذوق.

"الصين ليست فقط السحر في الطب الصيني التقليدي، فضلا عن الأوبرا والغذاء والمهرجانات التقليدية وهلم جرا، وأكثر وأكثر وأنا أحب ذلك هنا، وأعتقد أنني وقعت في الحب مع الصين!"، وقال لال بحماس، الخ بعد الزوجة الصالحة، نود أن ناغاي في الصين، وتعلم الثقافة الصينية! إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، اتصل بنا البريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق