احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج فعال لالتهاب الكلية الذئبة


هل هناك علاج فعال لالتهاب الكلية الذئبة؟ التهاب الكلية الذئبة - واحدة من أكثر المضاعفات الخطيرة لمرض الذئبة أن يؤثر على ما يصل الى 85 في المئة من المرضى.

على الرغم من أن استخدام المناعة العدوانية تحسن سواء ببقائها والكلى على مدى العقود القليلة الماضية، لا تزال العلاج الأمثل لالتهاب الكلية الذئبة الصعبة. وقد تم تحقيق نتائج أفضل وذلك بسبب الآثار السلبية كبيرة نتيجة للعلاج. وعلاوة على ذلك، والبقاء لفترات طويلة آثار جانبية مزمنة من العلاجات الفعالة، بما في ذلك من مخاطر الإصابة بأمراض خبيثة وتصلب الشرايين والعقم والعظام أصبحت ذات أهمية متزايدة. وأخيرا، فإن بعض المرضى لا يحقق مغفرة مع العلاج السامة للخلايا القياسية، في حين الانتكاس الآخرين عندما ينخفض ​​العلاج.

في السنوات القليلة الماضية، وضعت الخبراء عددا من العلاجات التي يبدو أن تكون فعالة في تحقيق والحفاظ على مغفرة، ولكن مع سمية أقل من وسائط القياسية، أي الجمع بين استخدام زرع الخلايا الجذعية، mikromikrobnaya Osmotherapy الطب وبعض الأدوية الغربية.

طريقة العلاج في المستشفى، ولكن "العلاج تطهير السموم"، اسم آخر ل "العلاج تطهير السموم من الدم."

وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، ومعظم من السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والعرق والغدد، وقد خلق هذا ظروفا مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة للأدوية أخرى.

وكان لدينا مستشفى قادرة على تطهير الجسم من السموم وجدت العلاج، وعشرات المستشفى من الخبراء الصينيين لتجربة عقود البراعم ودراسة متعمقة لاختبار نظرية، وحتى وصفات الكلاسيكية الصينية، وسوف تتكرر السجلات الطبية عند الضرورة، ثم بعد بضع سنوات من التحسن المتكررة، عام 2014، هو دراسة معالجة أمراض الكلى التي يؤدونها. وصلت إلى مرحلة النضج الفني الشامل حقا.

لذلك لعلاج التهاب الكلية الذئبة هو نهج شامل، وأي دواء أو علاج لا يمكن أن تصل إلى الهدف الأمثل الذي نريد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج التهاب الكلية الذئبة، يمكنك إرسال اختبار للبريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. سيقوم الطبيب الإجابة لكم في أسرع وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق