احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأخيرة من خلل في الكلى


ما هو أحدث علاج الفشل الكلوي؟ نحن هنا المذكورة الفشل الكلوي المتعلقة بأمراض الكلى المزمنة، بما في ذلك الفشل الكلوي. أما بالنسبة للعلاج الأخيرة، يجب أن يكون "أربعة احدة الطب الصيني."

"الطب الصيني ChetyreOdin" يعني عن طريق الفم الصيني زجاجة الدواء خليط Maikan، يعني الطب الصيني الأجنبي وحمام سباحة للقدمين. وهي سلسلة من العلاج فريدة من نوعها في علاج أمراض الكلى، والتعاون مع بعضها البعض، فإنها يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل إلى وضعها الطبيعي.

ما هي وظائف هذه الطرق الأربعة من العلاج؟

أساسا، وظيفتها - لتنظيم الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وإصلاح تلف الكلى وحماية ما تبقى من مزيد من الضرر.

يمكن للمريض يعانون من أمراض الكلى يتعافى مع مساعدة من هذه الأساليب الفريدة من العلاج؟

في الواقع، إذا كان المريض يستطيع استرداد أو لا يعتمد على المرحلة التي يستطيع المريض أخذ هذه العلاجات. إذا كان المريض الكلى يمكن الحصول على العلاج في مرحلة مبكرة، سيكون لديهم أي مشاكل على عكس مرضهم. إذا كان المريض يستطيع تلقي العلاج بعد الكلى تلقى الضرر المعتدل، قد تكون لديهم نصف فرصة لعكس مرضهم. إذا كان المريض يستطيع تلقي العلاج بعد تلقي الكلى أضرار جسيمة، ليس هناك أية فرصة لعكس مرضهم، ولكنها يمكن أيضا أن يكون لها نوعية الحياة من دون غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في هذه الطرق من العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في تصحيح الخلل الكلوي، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق