احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مرضى السكري السكري لديهم البطيخ


لمرضى السكري، وهناك العديد من الأشياء التي لا يمكن أن تأكل. أيضا، لمرضى أمراض الكلى، لا يسمح العديد من الأطعمة لتأخذ فيها، ثم، يمكن مرضى اعتلال الكلية السكري لديهم البطيخ؟

البطيخ هو ثمرة شائعة في الصيف. أنها لا تحتوي على الدهون والكوليسترول. انها غنية من المياه، فيتامين، حمض الاسكوربيك وغيرها من المواد المفيدة. أيضا، يمكن أن تأخذ آثار للحد من تورم عن طريق زيادة البول. ولكن، هل هو قادرة على مرضى اعتلال الكلية السكري لاتخاذ البطيخ؟

ما إذا كان المرضى يمكن أن تأكل البطيخ أم لا يعتمد على الحالات المادية للمرضى.

إذا كان المرضى في حاجة لا غسيل الكلى، وليس لديهم مشكلة مع تورم، يمكن للمرضى لديهم البطيخ. الى جانب ذلك، فإنها لا يمكن أن تأخذ البطيخ المثلج التي قد تؤدي إلى الأمراض.

إذا كان المرضى لديهم تورم، ولكن لا تبدأ غسيل الكلى، فإنها من الأفضل عدم وجود الكثير من البطيخ. وتورم يظهر لنا هناك المياه الزائدة ما ينبغي استبعاد الجسم شكل من قبل الكلى محجوزة في الجسم. لمرضى اعتلال الكلية السكري، وجود كمية كبيرة من البطيخ يعني أن المرضى لديهم كمية عالية من مآخذ المياه. وهذا يعني أن وذمة المرضى سوف تكون خطيرة، ويضيف عبء الكلى.

إذا كان المرضى على غسيل الكلى، البطيخ محدودة.

وفي الوقت نفسه، فإن مآخذ البطيخ ترتبط ظروف مرضى المرض. لذلك، اعتلال الكلية السكري يجب إجراء مشاورات مع أخصائي الكلى للتأكد من مقدار البطيخ أنها سوف تستوعب.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول مآخذ من البطيخ أو الوجبات الغذائية والعلاجات لاعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير المختبر لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سنقوم بتحليل ظروف المرض الخاص بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق