احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الكى علاج متلازمة الكلوية


هل سبق لك أن سمعت عن الكى؟ هل لديك شك حول الآثار السريرية للكى؟ كيف يعالج الكى متلازمة الكلوية؟ يمكنك الاتصال على الانترنت الطبيب، أو من خلال النوافذ المنبثقة للحصول على بعض المعلومات حول الكى والمتلازمة الكلوية بحرية.
متلازمة الكلوية هو نوع من أمراض الكلى، والتي الكلى غير قادر على القضاء على المياه الزائدة والسموم من الجسم تماما. ثم، فإن مرضى متلازمة الكلوية يكون مريضا مع وذمة وارتفاع ضغط الدم والأرق وغيرها من الأمراض بسبب ترسبات المياه الزائدة والسموم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى ليس فقط بحاجة إلى علاج المتاحة للتخفيف من الأعراض، ولكنها تتطلب أيضا اعتماد علاج صالح لمنع المتلازمة الكلوية من التطور إلى الفشل الكلوي والحصول على ما يرام.
الكى هو واحد من العلاج الوخز بالإبر الأكثر شعبية. ويستخدم جرعتين من وصفة الكى يوميا لعلاج متلازمة الكلوية. في السريرية، كل من الكى اليدوي وكامل التلقائي سرير الكى ذكي يمكن تطبيقها على المرضى. في العلاج، والأهم من ذلك هو أن الدخان نقاط الوخز الصحيحة التي تحتوي على كيهاي، غوانيوان، شينك، زوشانلي، وما إلى ذلك ذلك، سيتم تعزيز تشي صحية في جسم الإنسان. وبالتالي، فإن المرض سوف يهزم.
الكى هو أفضل وسيلة لعلاج المتلازمة الكلوية عن طريق إصلاح الخلايا التالفة وأنسجة الكلى مع آثار جانبية أقل.
عموما، يتم استخدام الكى في تركيبة مع الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى، العلاج بالحمام الكامل، العلاج حقنة شرجية، العلاج المناعي والعلاجات الأخرى في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ من أجل آثار أفضل. ما هو أكثر من ذلك، خلال العلاج، والتي سوف تستخدم العلاجات تعتمد على الحالات المادية للمرضى، وسيتم تعديل الأعشاب المحددة على أساس التغيرات في المرض.
إذا كنت مهتما في الكى لعلاج متلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق