احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى لا بد منه لعلاج ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 6.1


في كثير من الدول الغربية، إذا كان الكرياتينين من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يصل إلى 6.1، فإن الطبيب يوصي المريض لغسيل الكلى في المستقبل القريب. ولكن، هل غسيل الكلى لا بد منه لاعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 6.1؟
في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لم يعد السبيل الوحيد لعلاج مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم الذين الكرياتينين هو 6.1. يحتاج المرضى إلى قبول العلاج المتاح في الوقت المناسب لمنع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من التطور إلى الفشل الكلوي.
وعلاوة على ذلك، غسيل الكلى سيحل محل الكلى لتصفية الدم. أيضا، وسوف يقلل من وظيفة الكلى. كما يجري على غسيل الكلى، فإن العمل الكلى تنخفض إلى لا شيء شيئا فشيئا، وبالتالي، فإن زرع الكلى يكون العلاج الوحيد للمرضى.
بحيث، وكيفية علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 6.1؟
للإجابة على هذا السؤال، يجب علينا أن نتعلم المزيد عن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. هل تعرف ما هي اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 6.1 يعني؟
ارتفاع ضغط الدم هو الوضع الطبي الذي يصاب الكلى بسبب ارتفاع ضغط الدم. أيضا، والكرياتينين 6.1 يبين لنا قد تضررت الكلى سيئة.
في الواقع، والكلى هو الجهاز الرئيسي في الجسم لتنظيف السموم تماما. وبالتالي، في هذا الإعداد، فإن الكرياتينين تصل إلى 6.1، وهناك العديد من المعاناة التي تظهر.
في شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، وسيتم استخدام العلاج إزالة السموم لإخراج السموم في جميع أنحاء الجسم كله. في وقت لاحق سوف يخرج بيئة داخلية مجزية للكلى للتعافي والأدوية الأخرى لتأخذ الآثار. وفي الوقت نفسه، سيتم تطبيق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة التالفة ستبدأ في التعافي. عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم التخلص من الأشياء الضارة من، فإن الكرياتينين إسقاط أسفل، والمريض سوف يكون لها حياة طبيعية. في كلمة واحدة، هذه العلاجات هي خيارات أفضل وأكثر أمنا وأكثر فعالية لعلاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 6.1.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الأخرى لارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 6.1، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق