احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مرضى الفشل الكلوي اعتماد أعلى سبعة العلاجات في الهند


كما تصبح أفضل العلاجات السبعة أكثر وأكثر شعبية في العالم، فإن مرضى الفشل الكلوي يتساءلون عما إذا كانوا يستطيعون قبول هذه العلاجات في بلدتهم. ثم، يمكن مرضى الفشل الكلوي اعتماد أعلى سبعة العلاجات في الهند؟
ما هو أفضل سبعة العلاجات؟
وتشمل أعلى سبعة العلاج عن طريق الفم العلاج الطب الصيني، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام كامل، والعلاج حمام القدم، دورة العلاج، والعلاج الكى وعلاج حقنة شرجية. هذه العلاجات هي قادرة على العمل معا لاتخاذ تأثير أفضل على القضاء على السموم وإصلاح وظيفة الكلى.
هل يمكن أن يعالج مرضى الفشل الكلوي مع أفضل سبعة علاجات في الهند؟
أنا آسف أن أعلى سبعة علاج تنتمي فقط إلى الصين، مستشفى شيجياتشوانغ الكلى. وبالنسبة للمرضى الأجانب، يحتاجون إلى المجيء إلى الصين للعلاج.
هل يستحق الذهاب إلى الخارج لخضوع أفضل سبعة العلاجات؟
في كثير من البلدان، يجب أن يكون مرضى الفشل الكلوي في غسيل الكلى خلال فترة انتظار زرع الكلى. كما نعلم جميعا، فإنه من الصعب معرفة الكلى صحية ومطابقة الذي هو ضروري لزرع الكلى. الى جانب ذلك، يتم الحصول على المرضى للذهاب إلى غسيل الكلى دوري. وفي الوقت نفسه، غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى ضعف، وتشنجات العضلات، والحكة الجلد وغيرها من المضايقات. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تخفيض وظيفة الكلى إلى لا شيء مع غسيل الكلى. وبالتالي، فإن زرع الكلى يكون الخيار الوحيد لفشل الكلوي.
وبالمقارنة مع العلاجات التقليدية، فإن العلاجات السبع الأولى يمكن أن تساعد المرضى على استعادة الكلى بطريقة طبيعية. وهذا يعني أن المرضى سيعيشون حياة طبيعية مع أفضل سبعة علاجات.
إذا كنت تكافح في الفشل الكلوي أو لديهم مصالح في أعلى سبعة العلاجات، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق