احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الشاملة ل يكد


يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) هو اضطراب وراثي، مما يعني أن الأطفال من المرضى يكد لديهم فرصة 50٪ للمرض مع يكد. ثم، والمرضى يتساءلون ما هي العلاجات الشاملة ل يكد.
لماذا المرضى يكد ترغب في علاجات شاملة؟
حتى الآن، لا توجد طريقة صالحة لعلاج يكد من الجذر ونحن لا يمكن تغيير الجين للشخص. الطريقة الشائعة لعلاج يكد هو الحد من الخراجات واستبعاد الأشياء باليفول من الجسم.
في المرحلة المبكرة من يكد، سيقوم الطبيب بإزالة الخراجات من الجسم من خلال العمل. ولكن لا يمكن منع الخراجات من النمو مرة أخرى.
غسيل الكلى فقط يمكن أن تأخذ بعض الآثار على علاج يكد، من خلال ذلك يمكن أن تحل محل الكلى للقضاء على السموم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى يؤدي إلى الحكة الجلد، وأمراض القلب، وانخفاض وظيفة الكلى والآثار الجانبية الأخرى.
زرع الكلى. فمن الصعب معرفة الكلى صحية ومطابقة بدلا من التالفة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه في وقت سابق من أجل الكلى الصحية لتكون ملوثة، وبالتالي، سيكون هناك عدد لا يحصى من الخراجات النامية في الكلى.
ما هي العلاجات الشاملة ل يكد؟
أفضل سبعة علاجات بما في ذلك عن طريق الفم العلاج الطب الصيني والعلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل والعلاج حمام القدم والعلاج الكى والعلاج دورة، حقنة شرجية يمكن أن تساعد المرضى يكد في السيطرة على الخراجات، وتنظيف الأمور غير المرغوب فيها وإصلاح وظيفة الكلى مع أقل ردود الفعل السلبية. الى جانب ذلك، الذي سيتم اختيار العلاج لعلاج المرضى في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى في بناء على الحالات المادية للمرضى.
وفي الوقت نفسه، فإن مرضى ال يكد سيصابون بالعدوى عندما تنفجر الخراجات. لذلك، فمن المهم للطبيب لمنع العدوى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الشاملة ل يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق