احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت يستغرق من مرحلة 3RD إلى مرحلة 4 يعانون من أمراض الكلى


كم من الوقت سوف يستغرق من المرحلة الثالثة إلى المرحلة 4 مع مرض الكلى؟ وفقا العادي الكلوي نسبة انخفاض وظيفة حوالي 5٪، وينبغي أن تستمر 6 سنوات 3rd خطوة إلى 4 (انخفاض في وظائف الكلى مع 60 مل / دقيقة إلى 30 مل / دقيقة). ولكن الحقيقة ليست هي نفسها كما هو، وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على التقدم، مثل النظام الغذائي، وعادة المعيشة، والعلاج الطبي، وحتى هذا العصر.

كما نعلم جميعا، مرض الكلى المزمن (CKD) هو عملية طويلة الأجل والتنمية على نحو أكثر تواترا من المرض. وكقاعدة عامة، سيكلف الكثير من الوقت من مرحلة 2 إلى المرحلة 3، ولكن بمجرد أن الأمر متروك للمرحلة 3، يمكن أن يكون أقصر. من دون علاج فعال، والمرحلة الثالثة من CKD يذهب فورا إلى مرحلة CKD 4.

لحسن الحظ، الخطوة 3 قد يتم إلغاء في العلاج في الوقت المناسب والسليم. بالطبع، يجب أن يكون لديك نظام غذائي مناسب في الوقت نفسه، والتي يمكن أن تساعد على زيادة التأثير العلاجي.

Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني يمكن أن تقلل من تطور المرض، وذلك لوقف التدهور في وظائف الكلى، حتى تحسينه. كما الابتكار من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن حل المشكلة مع الكلى مع الآثار الجانبية قليلا، والأثر العلاجي ملحوظا.

Osmotherapy الطب والفشل الكلوي

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - أداة جديدة نسبيا لعلاج أمراض الكلى المزمنة، والتي ثبت في العيادة، لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في استعادة الكلى التالفة لمنع عملية التليف الكلوي واستعادة تدريجيا وظائف الكلى.

باختصار، مع مساعدة من هذا العلاج، قد يتأخر الأسنان من المرحلة 3 إلى المرحلة 4 إذا كنت محظوظا، قد يكون لديك فرصة لتحويل المد والجزر. بحاجة إلى أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق