احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكيسات الكلوية مع ألم في الساقين لعلاج


ويمكن تقسيم الكيسات الكلوية في الكيسات الكلوية بسيطة ومرض الكلى المتعدد الكيسات، والألم هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا. النقطة الرئيسية لعلاج هذا المرض هو السيطرة أو تثبيط نمو الخراجات في الكلى، وذلك لتجنب الفشل الكلوي. الطب الصيني هو إحدى الطرق الأكثر فعالية لعلاج هذا المرض، يمكن أن تساعد في تحقيق هذه الأهداف.

كيفية علاج الخراجات الكلى، مع ألم في جانبه؟

كما نعلم جميعا، فإن النمو من العمر، والخراجات تنمو أيضا. بعد الكيس هو زيادة كبيرة بما فيه الكفاية، وسوف انقر على الأجهزة، وتلف الكلى ويسبب بعض الأعراض الأخرى، والتي يسببها الألم في فريقه في هذا السبيل. لذلك، إذا كنت ترغب في تخفيف الألم في فريقه وأعراض أخرى، تحتاج أولا لعلاج هذا المرض، وهذا هو، لضغط أو تمنع نمو الخراجات.

عادة الناس يختارون لإزالة جراحة الخراجات. هذا قد يحل المشكلة في وقت قصير، ولكن في وقت لاحق، والكيس قد تتكرر مرارا وتكرارا، واجه الناس مع تنحنح، لذلك فإنهم يبحثون عن طرق العلاج الأخرى لحل هذه المشكلة.

الطب الصيني لديه تأثير علاجي كبير في علاج الخراجات، ولكن الامر سيستغرق الكثير من الوقت. وهكذا، وخبراء تكريس العديد من الأدوية الجديدة، بعد سنوات من الطب الجزئي الصيني البحوث Osmotherapy الطب يعطي أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض. كما الابتكار وتحسين الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن قمع والضغط الخراجات بشكل طبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني، أو تريد مراقبة جيدة الكيسات الكلوية، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتساب / فايبر + 8،613،292،893،707 أو ترك رسالة أدناه، سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق