احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج طبيعي لعلاج متلازمة الكلوية


مرضى متلازمة الكلوية عادة ما يكون سلسلة من الأعراض السامة كما الأمور الزائدة عن الحاجة والضارة ما ينبغي القضاء عليها كما تودع البول عن طريق الكلى في الجسم. بسبب المعاناة الناجمة عن غسيل الكلى، المزيد والمزيد من المرضى يريدون معرفة العلاج الطبيعي لإنقاذ أنفسهم. ثم، هل هناك أي علاج طبيعي لعلاج متلازمة الكلوية؟
العلاج المناعي. العلاج المناعي بما في ذلك التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتكيف المناعي والحماية المناعية يهدف إلى إعادة بناء الجهاز المناعي للجسم، وبالتالي إصلاح الخلايا والأنسجة التالفة في الكلى. في وقت لاحق، فإن المرضى يشعرون بشكل أفضل مع مناعة قوية. بل هو علاج أكثر أمانا وطبيعية.
حمام القدم. خلال قدم الاستحمام مع جوهر استخراجها من الأدوية الصينية، والمواد الفعالة تدخل الجسم والدخول في الكلى لتوسيع الأوعية الدموية، وتنفيذ المسائل غير المرغوب فيها وتعزيز الكلى لتجديد. في الواقع، هو متاح والراحة لعلاج المرضى الذين يعانون من آثار جانبية أقل.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. أي الأعشاب سوف تستخدم في العلاج يعتمد على مرض المرضى الظروف. بعد التقاط الأعشاب، سيتم طحن الأعشاب إلى مسحوق وجمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. في الماضي، فإن المواد الفعالة للأكياس الطبية تمر في الجسم لإحياء وظيفة الكلى.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تطبيق دورة العلاج، الكى، والوخز بالإبر، وغيرها من الأدوية الصينية لمساعدة المرضى في استعادة وظيفة الكلى.
عندما يتم استعادة الكلى، يتم إخراج الأشياء الضارة بها، فإن المرضى يعودون إلى الحياة الطبيعية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لعلاج متلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق