احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمريض مع الكلوي قصور GFR 20 لتجنب غسيل الكلى


يمكن للمريض يعانون من قصور كلوي مع GFR 20 لتجنب غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هي واحدة من أكثر العلاجات شيوعا للفشل الكلوي، ولكن العديد من المرضى يخافون من الاستيلاء عليها لما لها من آثار جانبية، لذلك هم يبحثون عن بعض علاجات جديدة لمساعدتهم على تجنب غسيل الكلى.

يمكن للمريض يعانون من قصور كلوي مع GFR 20 لتجنب غسيل الكلى؟

في الواقع، للمرضى الذين يعانون من GFR من 20 من مرضهم هو في حالة حرجة، ومعظم الأطباء يوصي لهم بالمرور غسيل الكلى، كما يجوز لحد لتمديد بقائه. وفور قبول هذه النصيحة، وأنها سوف تضطر إلى الاعتماد على غسيل الكلى لبقية حياته. ومع ذلك، وإذا استطاعوا التقاط هذه الفرصة الثمينة لاتخاذ المعالجة الفعالة والعلاج لاستعادة وظائف الكلى له في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة للبقاء بعيدا عن غسيل الكلى، ثم نوعية حياتهم يمكن ضمان لمدى الحياة.

ما العلاج يمكن أن يساعد المريض مع القصور الكلوي لتجنب غسيل الكلى؟

العلاج الشامل في الطب الصيني يمكن أن تساعد المريض على تحقيق هدف خفض الكرياتينين، استعادة وظيفة الكلى، وتحسين نوعية الحياة ويطيل العمر.

هنا أوصي سبعة العلاج بالنسبة لك، بل هو سلسلة من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي. هناك سبعة علاجات مختلفة، وشملت في ذلك، وكل واحد منهم له خصائصه الخاصة في علاج أمراض الكلى. التعاون مع بعضها البعض، فإنها يمكن أن تحصل الفشل الكلوي تحت سيطرة جيدة. إذا كان المرضى يمكن أن أعتبر في وقت سابق، لأنها قد تكون هناك فرصة لتحسين وظائف الكلى، على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في العلاج أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الاتصال بالطبيب لدينا مباشرة إلى ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق