احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات بدلا من غسيل الكلى للحد من الكرياتينين 6.7 مع الفشل الكلوي


الكرياتينين 6.7 يعني أن الكلى قد تضررت بشدة. أيضا، في كثير من البلدان، والطبيب يوصي المرضى لاتخاذ غسيل الكلى مرة واحدة اكتشفوا أن الكرياتينين وصلت إلى 6.7. ولكن في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي. ثم، ما هي العلاجات بدلا من غسيل الكلى للحد من الكرياتينين 6.7 مع الفشل الكلوي؟
في الواقع، فإن الكلى من الفشل الكلوي المريض الذي الكرياتينين هو 6.7 من الصعب القضاء على المسائل الزائدة عن الحاجة والضارة. ونتيجة لذلك، سيتم حجز هذه السموم في الجسم. وبالتالي، فإن المرضى لديهم مختلف الأعراض والكرياتينين سوف ترتفع في هذا المحيط.
وفقا لهذه العوامل، ما هي العلاجات يمكن أن تقلل من الكرياتينين 6.7 لمرضى الفشل الكلوي؟
في الصين، هناك العديد من الخيارات لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.7. على سبيل المثال، السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام القدم، دورة العلاج والأدوية الصينية الأخرى.
يمكن إزالة السموم إزالة العلاج من السموم من خلال الجلد، والغدة العرقية، البراز والبول، وما إلى ذلك في وقت لاحق، سوف بيئة داخلية صحية ونظيفة يخرج. فإنه ليس فقط يمكن أن تحمي الكلى من إصابة، ولكن أيضا هو مجزية للكلى للتعافي.
وعلاوة على ذلك، سيتم تطبيق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لمساعدة المرضى على إعادة بناء الكلى من خلال تحفيز نشاط الخلايا الكلوية. بحيث، سيتم إصلاح الكلى، فإن الكرياتينين إسقاط وصولا الى المستوى الطبيعي.
وفي الوقت نفسه، الغذاء حمام ينفذ المواد باليفول خلال فترة الاستحمام أقدام. الى جانب ذلك، فإنه سيتم تعزيز الكلى لإحياء كما المواد الفعالة من الأدوية الصينية التي تستخدم في الحمام دخول الجسم. في كلمة واحدة، بل هو علاج أكثر أمنا وأكثر ملاءمة للحد من الكرياتينين 6.7 للفشل الكلوي مع ردود فعل سلبية أقل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات بدلا من غسيل الكلى للحد من الكرياتينين 6.7 لمرضى الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف مرضك مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق