احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج كد مع الطب الصيني


كد، وتسمى أيضا مرض الكلى المزمن، هو مرض شكك. حتى الآن، لا يمكننا معرفة جميع الأسباب الرئيسية ل كد. وبالإضافة إلى ذلك، الطب الصيني تصبح أكثر وأكثر شعبية في العالم. ثم، هل يمكن علاج كد مع الطب الصيني؟
في حالة كد، وقد أصيب الكلى، وسوف وظيفة الكلى يقلل إلى أي شيء شيئا فشيئا. وهذا يعني، فإن كد تتطور إلى الفشل الكلوي دون أي علاج فعال. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى لديهم الكثير من الأعراض كما تودع الأشياء الزائدة والضارة التي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى في الجسم.
لذلك، وكيفية علاج كد؟
أفضل طريقة لعلاج كد هو جعل الكلى تعمل بشكل جيد مرة أخرى.
الطب الصيني هو اسم مشترك للعلاجات التي هي قادرة على تشخيص وعلاج، ومنع الأمراض من الجذر.

لذلك، لمرضى كد، يمكن أن يعاملوا من قبل الطب الصيني؟
على سبيل المثال، في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، والعلاج إزالة السموم وعادة ما تستخدم للمرضى من أجل استبعاد السموم من الجسم تماما. وبالتالي، سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي تأخذ آثار على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنفيذ المسائل الضارة، وتحسين القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى. في وقت لاحق، فإن الكلى تبدأ في العمل.
الى جانب ذلك، هناك العديد من العلاجات الأخرى في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى يمكن أن تساعد المرضى. مثل، العلاج المناعي، الوخز بالإبر، الكى، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة وهلم جرا. ولكن، أي العلاج هو أفضل للمرضى ويستند على الوضع المادي للمرضى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو يعانون من كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال حالة مرض مفصل الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سوف المتخصصين في الكلى لدينا تحليل الوضع الخاص بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق