احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدم في البول إنديكاتريكس من الفشل الكلوي


هو الدم في البول إنديكاتريكس من الفشل الكلوي؟ وأعتقد أن العديد من المرضى الذين لديهم الدم في البول ترغب في الحصول على الجواب والفشل الكلوي هو اضطراب مستعصية ويزيد من خطر الحياة. لذلك، فإن المرضى يريدون أن يعرفوا ما إذا كانوا مريض مع الفشل الكلوي أم لا، وأن يعامل في الوقت المناسب.

في الواقع، فإن الدم في البول هو أعراض هامة للفشل الكلوي بسبب الكلى التالفة. ولكن الفشل الكلوي ليس السبب الوحيد للدم في البول. على سبيل المثال، فإن التهابات الجهاز البولي يؤدي إلى الدم في البول. أيضا، فإن الأمراض تتطور إلى الفشل الكلوي. لذلك، إذا وجدت واحدة من الدم في البول، وقال انه يجب أن تأخذ سلسلة من الفحوص المخبرية للتأكد من ما هو مهم معه.

ما هي الاختبارات التي يحتاجها المرضى الذين لديهم دم في البول؟

اختبارات الدم الروتينية.

الكرياتينين في الدم هو المؤشر الرئيسي لوظيفة الكلى في السريرية. وبصفة عامة، فإن الكرياتينين 5.1 يعني أن المرضى في حاجة إلى أخذ غسيل الكلى في البلدان الغربية.

تحديد وظيفة الكلى.

في ظل الوضع الطبيعي، ضمور الكلى أو تعزيز إكوجنيسيتي القشرية يمكن أن تتحقق من خلال الكشف عن الفحص التصوير مثل B الموجات فوق الصوتية و كت. ثم، يمكننا أن نعرف ما إذا كان الهيكل الكلوي بشكل جيد.

بحيث، إذا كنت تشخيص الفشل الكلوي، من فضلك لا تقلق، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

في الصين، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج إزالة السموم، دورة العلاج، الكى والطب الصيني الآخر يمكن أن تساعد المرضى الفشل الكلوي استعادة وظيفة الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي أو التشخيص والعلاجات، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. وسوف نقوم بتحليل الحالات الخاصة بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق