احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البروتين في البول والكرياتينين 5.9 كيفية علاج اعتلال الكلية السكري


مرضى اعتلال الكلية السكري من عمان لديهم مرض السكري لأكثر من عشرين عاما، وتم تشخيصه بأنه اعتلال الكلية السكري قبل خمس سنوات. كما أنه يبلغ من العمر 46 عاما. قبل أن يأتي إلى الصين لعلاج أفضل، كان يعاني من بروتين في البول، وتورم وضعف الشهية.

عندما وصل إلى مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، كان الكرياتينين له 5.9. ماذا يعني ذلك؟

ويعتبر مستوى الكرياتينين كمقياس لوظيفة الكلى في السريرية. في كثير من البلدان، عندما يصل الكرياتينين تصل إلى 5.1، فإن الطبيب يوصي المريض لاتخاذ غسيل الكلى. لذلك، فإن الكرياتينين 5.9 وهو أعلى من المستوى الطبيعي يدل على أن الكلى قد تضررت بشدة، وأن المرضى لديهم الكثير من المضايقات.

ولذلك، فإن مرضى اعتلال الكلية السكري يريدون أن يعاملوا مع العلاج المتاحة.

ما يمكن أن يكون العلاج المتاح لعلاج اعتلال الكلية السكري مع البروتين في البول والكرياتينين 5.9؟

على سبيل المثال، وافق المريض عمان الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة، حمام العلاج، العلاج المناعي، الكى وغيرها من العلاجات. بعد الانتهاء من فترة كاملة من العلاج، عاد المريض إلى حياة طبيعية. الآن، وقال انه يمكن أن يتمتع حياته.

في الواقع، فإن جميع العلاجات المستخدمة للمرضى تأخذ آثارا على القضاء على الأشياء الضارة من الجسم واستعادة وظيفة الكلى. في وقت لاحق، فإن البروتين في البول تختفي، والكرياتينين سوف يقلل إلى المستوى الطبيعي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العلاج الذي ينطبق على المرضى ويستند على الحالات المادية للمرضى.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق