احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري والكرياتينين 7.2 كيفية علاج تورم


المريض: مرحبا. أنا مريض اعتلال الكلية السكري. و الكرياتينين بلدي هو 7.2. لدي تورم خطير في الساقين. الى جانب ذلك، أوصى الطبيب لي لغسيل الكلى. كيف يمكننا أن نعامل؟
خبير: من فضلك لا تقلق. سوف مستشفانا تساعدك على تقليل تورم من الجذر. هل يمكنني الحصول على أحدث تقرير مختبر لمعرفة ما هو العلاج المناسب لك؟
هل تتساءل عن العلاجات التي ذكرها الخبير؟ هل هناك أي شك حول آثار العلاجات؟ كيف تعمل هذه العلاجات لتبديد تورم لمرضى اعتلال الكلية السكري الذين الكرياتينين هو 7.2؟
بشكل عام، إذا كان الكرياتينين من مرضى اعتلال الكلية السكري تصل إلى 7.2، مما يعني أن الكلى قد أصيب بشدة، والطبيب سوف تشير إلى أن المريض يجب أن تأخذ غسيل الكلى في المستقبل القريب. أيضا، وتورم يظهر لنا أن هناك الكثير من المياه الزائدة عن الحاجة التي تم جمعها في الفضاء بين الخلايا بسبب الكلى التالفة. لذلك، وكيفية علاج تورم لمرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 7.2؟
العلاجات في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى تشمل الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة والعلاج إزالة السموم، دورة العلاج، حمام القدم، والوخز بالإبر، الكى، العلاج المناعي وغيرها. في الواقع، فإن المتخصصين الكلويين يستخدمون عادة بعض العلاجات لجعل تأثير أفضل على المرضى. وفي الوقت نفسه، فإن العلاج الذي سيطبق على المرضى يعتمد على مرضى الظروف المرضية.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. ذلك هو تطبيق الطب الصيني الخارجي، والتي هي قادرة على مساعدة المرضى في إعادة بناء وظيفة الكلى باستخدام الأعشاب لتحسين قدرة الكلى الشفاء الذاتي وإصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية. فإنه يمكن علاج المرضى الذين يعانون من ردود فعل سلبية أقل.
العلاج المناعي. خلال العلاج، العلاج المناعي يلعب دورا هاما لتعزيز المناعة وحماية المرضى من العدوى والبرد. بالمناسبة، فإنه يمكن منع الكلى من مزيد من الضرر.

عندما يتم استرداد الكلى، فإن الكرياتينين إسقاط أسفل، فإن تورم تختفي، وسوف يشعر المريض على نحو أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الفحوصات الطبية الخاصة بك مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق