احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو علاج الطب الصيني هو مفيد لعلاج التهاب الكلية الذئبة مع 30٪ وظائف الكلى


هو الطب الصيني مفيد لعلاج التهاب الكلية الذئبة مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪؟ ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن 30٪ من وظائف الكلى تعني أن التهاب الكلية الذئبة تقدم في المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى. الآن تأتي مرحلة من مراحل الحياة، وهذه الفترة.

يمكن علاج الطب الصيني لعلاج التهاب الكلية الذئبة مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪؟

في الواقع، يمكن علاج الطب الصيني علاج أمراض الكلى من جذورها. التهاب الكلية الذئبة - نوع من مشاكل في الكلى، والذي كان سببه اضطراب المناعة، ومشاكل المناعة الذاتية. وعلاج ذلك يجب أن يكون هذا النوع من المرض في داخل الكلى والشخص. علاج الطب الصيني - Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، يركز الطب على إصابة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

كيف يعمل لالتهاب الكلية الذئبة وظيفة الكلى؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني لديه مهام المضادة للالتهابات، مضاد للتخثر والمهينة وتوسيع الأوعية الدموية. وتهدف هذه الميزات إلى القضاء على الالتهابات الناجمة عن الميكروبات والضرر. ذلك أن حالة المرض وتسيطر عليها بشكل جيد وأيضا تحسين. وسوف يتم تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية. يتم استعادة أي ضرر على الجنين وظيفة طبيعية في نهاية المطاف.

المرضى الذين خضعوا لغسيل الكلى بسبب التهاب الكلية الذئبة وظائف الكلى من المحتمل أن تكون هناك فرصة لتجنب غسيل الكلى والحد من المضاعفات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني منع المرضى من الآثار الجانبية لغسيل الكلى ولمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى حتى تخلص من غسيل الكلى.

يمكنك التحدث إلى الطبيب لدينا للحصول على مزيد من المعلومات حول مرضك والمجالس. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru، يرجى الاتصال بنا مع ال WhatsApp: +86 13292893707 كذلك. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل مشاكلك وتجعلك أكثر صحية مع المرض من أي وقت مضى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق