احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج يمكن أن يساعد محدود للمستخدمين مع المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن


ما العلاج الذي يمكن أن تعطي المريض مع الفشل الكلوي المزمن في المرحلة الثالثة؟ في الواقع، والمرحلة الثالثة هي مرحلة المرض الكلوي حيوي، دون رقابة جيدة، ويمكن ان نصل الى الفشل الكلوي، وحتى يوريمية بسرعة. ومع ذلك، إذا يمكنك أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب والسليم، وتطور المرض يمكن تباطأ، وقد يكون لديك فرصة لتغييره.

ما العلاج الذي يمكن أن تعطي المريض مع الفشل الكلوي في المرحلة الثالثة؟

العلاج الهرموني يمكن أن تستخدم لعلاج أمراض الكلى في مرحلة 3RD، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية للعلاج من هذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد مع ذلك. ولكن العيب هو أن هذا المرض مرة أخرى بعد تخفيض جرعة من هذا الدواء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جرعات كبيرة على المدى الطويل يكون العديد من الآثار الجانبية، وذلك لتسبب الكثير من المضاعفات الأخرى.

وغالبا ما أوصى غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي، والكلى التي يمكن أن تساعد على أداء العمل، على سبيل المثال، وتوفير النفايات والسموم من الجسم إضافية، وذلك للتخفيف من أعراض أمراض الكلى. ولكنها ليست مناسبة للمريض الثالث يعانون من مرض الكلى لهذا المرض، لأنها لا تزال لديها فرصة لتحسين وظائف الكلى، غسيل الكلى ولكن يمكن أن تساعدهم في ذلك.

ومن المعروف زرع الكلى باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات فعالية لأمراض الكلى، ولكن للمرضى الذين يعانون مرحلة القصور الكلوي 3 غير مطلوب، لأن هذا جزء من الشعب لا تزال لديها فرصة لإلغاء هذا المرض.

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو معروف جيدا لتأثيره الجانب المنخفض والأثر العلاجي ملحوظا، لذلك أحب من قبل العديد من المرضى من أمراض الكلى. ولكن أهم الأسباب التي تجعل الناس يختارون كعلاج، هو أنه يمكن استعادة الكلى التالفة، وبالتالي مساعدة الناس على إعادة بناء حياتهم.

إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد عن العلاج من مرض الكلى المزمن في المرحلة الثالثة، يمكنك ترك لنا رسالة، وإرسال البريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر + 86 13292893707 أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سوف نحاول أن نساعد لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق