احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك حل لهذه المشكلة مع القصور الكلوي باستخدام الكرياتينين 10.6


هل هناك حل لالفشل الكلوي مع الكرياتينين من 10.6؟ في الواقع، الكرياتينين أعلى بكثير في 10.6 أمراض الكلى، فإنه يشير إلى الكلى المرض في نهاية المرحلة. بالنسبة للمريض، والتي لديها مستوى أعلى من الكرياتينين، حياتهم في خطر كبير، دون العلاج في الوقت المناسب، سيكون لديهم الكثير من الأعراض والمضاعفات. ومع ذلك، إذا أنها يمكن أن تجد حلا في الوقت المناسب، فإنها يمكن السيطرة على المرض بشكل جيد، على الأقل يتمكنوا من الحصول على فرصة للعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

ما مدى خطورة 10.6 الكرياتينين الفشل الكلوي؟

في العيادة، عندما مستوى الكرياتينين إلى حوالي 8.0، مما يشير إلى أمراض الكلى، يفتقد المرحلة الأخيرة، والذي يعرف باسم بولينا. في هذه المرحلة، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات، وحياتهم في خطر كبير.

هل هناك حل لالفشل الكلوي مع الكرياتينين من 10.6؟

غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع مثل هذه المستويات العالية من الكرياتينين للعيش أفضل، والقضاء على أعراض المرض. لكن، وكما نعلم، غسيل الكلى - هو أسرع وسيلة لتنظيف السموم من الجسم. وجود الكلى جزء اتخاذها، يزيل مؤقتا الكرياتينين، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. وهكذا، فإن المريض يعاني من مرض الكلى، وينبغي أن يسعى العلاجات البديلة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد مريض يعانون من الفشل الكلوي لديهم حياة أفضل دون غسيل الكلى. وقد ثبت أنه فعال وآمن في علاج الفشل الكلوي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق