احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية


كيفية التعامل مع متلازمة الكلوية؟ هل هناك أي علاج طبيعي لمتلازمة اعتلال الكلية؟ ما هي الآثار التي يمكن أن يأخذها العلاج الطبيعي؟
من أجل معرفة العلاج الطبيعي للمتلازمة الكلوية، يجب علينا أن نعرف ما هي متلازمة الكلوية؟
المتلازمة الكلوية هو الوضع الطبي الذي المرضى سوف يكون مريضا مع تورم والصداع وفقر الدم وآلام الظهر والدم في البول وغيرها من المضايقات بسبب الكلى التالفة. ثم، المزيد والمزيد من الأشياء الضارة التي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى كما سيتم الاحتفاظ البول في الجسم في هذه الحالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه السموم يؤدي إلى مزيد من الضرر في الكلى. لذلك، نحن بحاجة إلى تنظيف السموم وإصلاح وظيفة الكلى لعلاج متلازمة الكلوية.
في وقت لاحق، لماذا متلازمة الكلوية مثل العلاج الطبيعي؟
غسيل الكلى يمكن أن يسبب الحكة الجلد، وفقدان الشهية، وتشنجات العضلات وغيرها من المعاناة. الى جانب ذلك يمكن أن تقلل من وظيفة الكلى.
مطلوب زرع الكلى المرضى لاتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم. أيضا، فمن الصعب أن تجد الكلى مسيرة لتحل محل واحد التالفة.
أخيرا، ما هو العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية؟
واحد أو بعض من الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج إزالة السموم ودورة العلاج، حمام العلاج، الكى، العلاج المناعي وغيرها سوف تستخدم لمساعدة المرضى في التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها واستعادة وظيفة الكلى.
في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، والتي العلاجات التي ستطبق على متلازمة الكلوية تقوم على مرض المرضى الظروف الصحيحة. وفقا للدراسات السريرية، وهذه العلاجات يمكن علاج مرضى متلازمة الكلوية مع أقل الجانب فعالة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق